Top

خالد سليم يستعد لاحياء حفل غنائي.. تعرف على الفاصيل

خالد سليم يستعد لاحياء حفل غنائي.. تعرف على الفاصيل

يستعد الفنان خالد سليم لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر الجاري، في مكتبة الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

View this post on Instagram

جمهوري الغالي في الاسكندرية .. منتظركم في حفل مكتبة الاسكندرية يوم الجمعة ٩ نوڤمبر ان شاءالله .. علشان نقضي مع بعض وقت جميل.. و احاول اني أسعدكم زي ما دايماً بتسعدوني بوجودكم .. حجز التذاكر من خلال شباك التذاكر بمكتبة الإسكندرية شارع بورسعيد، الشاطبي، الإسكندرية ويظل شباك التذاكر مفتوحًا يوم الحفل حتى بدايتها أو حتى نفاد التذاكر. أو اون لاين https://onlineticketing.bibalex.org تشمل أسعار التذاكر من خلال الإنترنت رسوم خدمة إضافية؛ وتُسلَّم من شباك التذاكر. للاستعلام عن التذاكر تليفون: 4839999 (203) + داخلي: 5056

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

وروّج “سليم” للحفل من خلال الظهور في فيديو لدعوة جمهوره لحضور الحفل، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، حيث قال: “جمهوري الغالي في الإسكندرية.. منتظركم في حفل مكتبة الإسكندرية يوم الجمعة 9 نوڤمبر إن شاء الله.. علشان نقضي مع بعض وقت جميل.. وأحاول إني أسعدكم زي ما دايمًا بتسعدوني بوجودكم”.

كما وضح طرق الحجز قائلًا: “حجز التذاكر من خلال شباك التذاكر بمكتبة الإسكندرية، ويظل شباك التذاكر مفتوحًا يوم الحفل حتى بدايته أو حتى نفاد التذاكر أو أون لاين”.

Comments

comments