Top

براد بيت وهيو جاكمان ونيكول كيدمان نجوم حفل توزيع جوائز هوليوود للأفلام

براد بيت وهيو جاكمان ونيكول كيدمان نجوم حفل توزيع جوائز هوليوود للأفلام

أقيم أمس الحفل السنوي لتوزيع جوائز هوليود للأفلام في لوس أنجلوس، وحصل النجم هيو جاكمان على جائزة التمثيل عن فيلمه الأخير “The Front Runner” على الرغم من أنه لم يتم عرض الفيلم حتى الآن في السينمات، وقدمت له الجائزة النجمة آن هاثاواي.
وحصل النجم الأسترالي على الجائزة، عن دوره في فيلم السيرة الذاتية الدرامي التي يحكي عن إلى الفضيحة التي أخرجت السيناتور الديمقراطي غاري هارت من السباق الرئاسي عام 1988 بعدما تورط في علاقة عاطفية.
ومن المقرر إطلاق الفيلم، الذي أخرجه جايسون ريتمان، في الولايات المتحدة21 نوفمبر، لكن على محبي النجم من الجماهير الأسترالية الانتظار حتى 24 يناير 2019 لمشاهدة الفيلم السينمائي.
ووفقًا للموقع الرسمي للحفل “HFA”، فإن هذا الحدث يكرم بعضاً من أشهر الأفلام والممثلين المشهورين، بالإضافة إلى عرض الأفلام والمواهب المرتقبة للعام القادم.
وحازت النجمة نيكول كيدمان، على جائزة الإنجاز المهني في هوليوود، حيث تم تكريمها عن “تنوع أدائها على مر السنوات  وليس من خلال مشاركتها التمثيلية فقط”.
وجاء في بيان لجوائز أفلام هوليوود، “فمن بين العديد من المشاريع التي أنتجتها شركة نيكول كيدمان، كان مسلسل Big Little Lies الذي بدأ انتاجه العام الماضي ظاهرة لم تٌدخل فقط الروح الثقافية، بل أدخلت المجتمع الاجتماعي”، كما حازت الممثلة جلين كلوز جائزة ممثلة هوليود عن دورها في المسلسل الدرامي The Wife.
الحدث الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، قدمته الممثلة الآسيوية أوكوافينا نجمة الفيلم الكوميدي الدرامي Crazy Rich Asians، والذي حاز على جائزة Hollywood Breakout Ensemble Award.
وقالت أوكوافينا، أن رؤية براد بيت خلف الكواليس مع ريان جوسلينج أمر جميل، حيث تسبب براد بيت بإحداث ضجة بين الحضور عندما ظهر لتقديم أول جوائز الحفل.
وظهر الممثل الذي يبلغ من العمر 54 عاماً بشكل جذاب وأنيق في الحفل لتقديم جائزة للمخرج فيليكس فان جرونينجن عن فيلم Beautiful Boy، ووفقاً لموقع Today Usa بدا بيت، بالرغم من معركة الطلاق المريرة مع أنجلينا جولي، بصحة جيدة وحيوية، مع شعره الأشقر مرتدياً قميص الأسود وبدلة سوداء.
أما الممثل رايان جوسلينج فقدم جائزة مخرج هوليوود للمخرج داميان شازيل عن فيلمه First Man ، الذي يقدم دور البطولة فيه رايان ، ويمثل تعاونهما الثاني بعد فيلم La La Land عام 2016.
وحاز فيلم Black Panther على جائزة هوليوود للأفلام وهو أعلى فيلم تحقيقاً للإيرادات في العام بأكثر من 700 مليون دولار، وفاز فيلم The Incredibles 2 بجائزة هوليوود للرسوم المتحركة ، أما فيلم Green Book فحاز على جائزة Hollywood Ensemble Award وحصل مؤلفيه  بيتر فارلي ، ونيك فاليونجا وبريان هايز كوري على جائزة أحسن كاتب سيناريو، ذهبت جائزة Breakthrough Actor إلى جون ديفيد واشنطن ابن الممثل القدير دينزل واشنطن ، كما فاز الممثل تيموثي شالاميت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Beautiful Boy.

Comments

comments