شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها “نساي” على DEEZER


طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ألبومها الجديد “نساي” عبر تطبيق “ديزر” وتوجهت بفيديو خاص لجمهورها كي يستمعوا الى أغنياتها الجديد عبر التطبيق العالمي.

وتعيش شيرين أزمة بسبب خلافاتها مع شركة “نجوم ريكوردز” بعد انفصالها عنها اما آخر التطورات فقد شرحها المحامي حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، وعلّق على قضية شيرين مع شركة نجوم ريكوردز، والتي أثيرت مؤخرًا ووصلت إلى ساحات القضاء.

وقال في لقاء لبرنامج “mbc trending”، إن البيان الصحفي حول أن شيرين مهددة بالحبس بسبب أزمتها مع الشركة، جهل، ومحاولة للبحث عن المزيد من المشاهدات.

وأضاف لطفي، أن الأمر يتعلق بالغرامات المالية فقط، بالإضافة إلى أن المستشار القانوني للشركة اتصل هاتفيا، وأخبرته بأنني مستعد للاجتماع مع المحامي الخاص بالشركة أو الممثل القانوني لها في أي مكان لحل الموضوع وديا.

وأكد المحامي أن هناك ورقة مكتوبة من الشركة تؤكد موافقتها على فسخ التعاقد، ومعنى الفسخ هنا أنه يتم اللجوء إلى المحاسبة المادية.

يشار إلى أن أزمة اندلعت بين شيرين وشركة نجوم ريكوردز، وأرسل ميلاد ملاك فايز محامي شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تتبعها “نجوم ريكوردز” إنذارا على يد محضر إلى رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بتاريخ 30 يوليو، وذلك مع بداية الخلاف مع المطربة شيرين عبدالوهاب، وطرح المطربة ألبوم “نساي” مع شركة أخرى.

وطالب ميلاد ملاك الرقابة بحماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة، وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.