Top

عاصي الحلاني يسطّر نجاحاً مدويّاً في دار الأوبرا المصرية

عاصي الحلاني يسطّر نجاحاً مدويّاً في دار الأوبرا المصرية

أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلته الغنائية مساء الليلة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد قطب، في ثالث ليالي المهرجان.
تألق عاصي الحلاني بعدد من أروع أغانيه اللبنانية والعربية والمصرية، ولم ينس الأغاني الوطنية لمصر، فقدم لجمهوره المصري 3 أغنيات، أغنيتين له، وهما: «كبيرة يا مصر» و«نسايم حرية»، بالإضافة إلى أغنية «أحلف بسماها» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

اختتم النجم اللبناني عاصي الحلاني حفله المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بأغنية “أحلف بسماها وبترابها”.

وخلال الحفل أهدى الحلاني المايسترو محمد قطب باقة من الورود خلال المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، معللا ذلك بأنه يتحمله، لأنه يرتجل على المسرح ولا يغني مثلما فعل في البروفات، كما وجه الشكر أيضا للفرقة الموسيقية المصاحبة له وهي فرقة الحفني للموسيقى بالإضافة إلى مجموعة من الموسيقيين الذين حضروا معه من لبنان، ذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٢٧.

جاء ذلك خلال إحيائه ثالث ليالي مهرجان الموسيقى العربية الـ27، المقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: “الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا.

وعلى جانب آخر، يحيى عاصي الحلاني حفلا غنائيا 25 ديسمبر المقبل الذي يتزامن مع احتفالات يوم عيد الميلاد ومن المقرر ان يقام الحفل في المانيا.

Comments

comments