Top

تسريب أغنية “الحقيقة” بصوت آمال ماهر..وأصالة تردّ!

تسريب أغنية “الحقيقة” بصوت آمال ماهر..وأصالة تردّ!

عمد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى تسريب اغنية “الحقيقة” وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد والحان وليد سعد و نتاج تركي آل الشيخ، وتم التسريب عبر التويتر وغيرها من المنصات وذلك بغية المقارنة بينها وبين أداء أصالة التي طرحت الأغنية محققة حتى الآن ملايين المشاهدات عليها.

استمع للأغنية بصوت آمال ماهر

هذا التسريب للمقطع دفع بفانز الفنانة اصالة للتصدي لأي نقد واعتبار ان الاغنية أدتها اصالة بطريقة أفضل مما دفع بأصالة نفسها للردّ عبر حسابها الخاص قائلة : “بالعكس تماماً ، فغناء آمال ماهر العزيزه الموهوبه سيزيد الأغنيه ونجاحها بريق وتميّز”

 

هذه الأزمة بين الفنانات كانت قد تفجّرت بعدما أقدمت الفنانة المصرية أنغام على غناء “بخاف أفرح” التي سبق ان سجّلتها آمال ماهر ضمن ألبومها الجديد، لكن الخلافات بينها وبين تركي آل الشيخ دفع بالثاني لسحب الأغنيات وتوزيعها على عدد من الفنانات أمثال أصالة.

لكن من يسرّب هذه الأغنيات بصوت آمال ماهر خصوصاً ان الأغنيات يتوجّب ان تكون إما داخل استوديو التسجيل أو بحوزة الفنانة نفسها.

يذكر ان الخلافات بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ بلغت أوجّها وتبادل الطرفان التغريدات والبوستات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمام ملايين المتابعين.

Comments

comments