Top

” MBC مصر” تبدأ عرض الجزء الثاني من “ولاد تسعة” بهذا الموعد

” MBC مصر” تبدأ عرض الجزء الثاني من “ولاد تسعة” بهذا الموعد

تبدأ قناة ” MBC مصر” عرض الجزء الثاني من أحداث مسلسل “ولاد تسعة” بطولة نيكول سابا وخالد سليم، بعد أن انتهى عرض الجزء الأول منه في فبراير الماضي.

وتعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “ولاد تسعة” يوم الأربعاء المقبل 7 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء عبر شاشة قناة ” MBC مصر”.

وكانت أحداث مسلسل “ولاد تسعة” قد توقفت في فبراير الماضي مع الحلقة الـ36، بمشهد زيارة خالد سليم “عمرو” ووالدته حنان سليمان، لشقة حبيبته نيكول سابا أو “نهى” لخطبتها ولكنه يضطر لكسر الباب بعدما وجدها لا تجيب على هاتفها المحمول رغم أنه يسمع صوت الرنين بالداخل، ليصدم بعدها ويجدها مقتولة.

مسلسل “ولاد تسعة “ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة على مدار 70 حلقة، وكان الجزء الأول منه حقق نجاحا كبيرا، وجذب المشاهدين من خلال القاء الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة مثل تأجير الأرحام وحياة الخادمات وصراع الفقراء في الحياة وغيرها في القصص المدمجة بعمل واحد.

مسلسل “ولاد تسعة” بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

Comments

comments