Top

التركية سيلا تتعرّض للضرب المبرّح والشتائم من حبيبها الممثل التركي

التركية سيلا تتعرّض للضرب المبرّح والشتائم من حبيبها الممثل التركي

تقدمت المغنية التركية سيلا، بشكوى ضد حبيبها الممثل أحمد كورال، طلبت من النيابة العامة قرار الحماية و الابعاد،  بعدما تعرضت للتعنيف الجسدي والنفسي من قبله

وصرحت لدى خروجها من المحكمة، أن كورال سحبها على الأرض وضرب رأسها في الجدار، وأثناء محاولتها الهرب أمسكها مرة أخرى وضرب رأسها بالطاولة.

تحدثت سيلا عن الحادثة: ” في 29 أكتوبر على الساعة منتصف الليل، في مكان اقامة أحمد كورال قام بمهاجمتي وتعنيفي جسديا وعندما حاولت الهرب طرحني أرضا مرة أخرى و عنفني بطريقة وحشية في يدي و رأسي و أذني رغم توسلي إليه لترك لكنه استمر في ذلك كما أهانني وقام بتهديدي لعدة مرات قائلا سأقتلك”.

سيلا قدمت تقرير ضرب للنيابة و طلبت معاقبة أحمد كورال بتهمة الاعتداء، التهديد و الاهانة.

وأوضحت أنها تعرضت لإهانات كثيرة مدة 45 دقيقة، مؤكدة أن الرجل هددها بالقتل وصدر قرار من المحكمة بحمايتها منه وابتعاده منها لمدة ثلاثة أشهر ومنع أى وسيلة للتواصل معها.

العديد من النجوم الذين ساندو سيلا فى تعرضها للعنف من بينهم هزال كايا، سينام كوبال، بورجو بيريجيك، هاندا دوغادمير، ديميت أكالين، هاديسا.

فيما خرج أحمد كورال لينفى ماقيل و أكد أنه سحبها من يدها فقط و لم يعنفها كما أنه سيرفع قضية بكل من افترى عليه فى مواقع التواصل الاجتماعى.

 

View this post on Instagram

… التقطت المغنية التركية سيلا امام المحكمة مع محاميها اليوم سبب تواجدها في المحكمة هو تقديم شكوى ضد حبيبها الممثل احمد كورال بسبب استعماله العنف النفسي والضرب والاجبار وايضا اخراج قرار من المحكمة بالحماية بابعاد احمد كورال من سيلا ل 3 اشهر متظمنة جميع وسائل التواصل يذكر ان الثنائي المغنية سيلا والممثل احمد كورال قد تصالحا قبل كم اسبوع بعد فراق دام اشهر وفي حينها خرجت اخبار ان سبب انفصالهم الاول هو استخدام العنف من احمد كورال #sila #ahmetkural

A post shared by Magazine Turkey (@magazineturkey1) on

 

 

 

Comments

comments