Top

تعرف على حفلات الفنانين لرأس السنة والكريسماس 2019

تعرف على حفلات الفنانين لرأس السنة والكريسماس 2019

تعاقد عدد من الفنانين على إحياء حفلات الكريسماس ورأس السنة، ولم تتضح حتى الآن الخريطة بشكل كامل، وسنعرفكم على الحفلات المبدئية لعدد من الفنانين في حفلات رأس السنة واعياد الميلاد.
تحيي الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حفلاً بمناسبة عيد الميلاد في فندق Radisson Blu Alexandria بالإسكندرية، وذلك ليلة 20 ديسمبر 2018.
ويحيي الهضبة عمرو دياب حفل عيد الميلاد في أحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ في الـ30 من شهر ديسمبر المقبل، وسيكون الحضور ضمن عرض يتضمن الإقامة الكاملة في الفندق لمدة 4 أيام و3 ليال، مع تذاكر الطيران مقابل 48 ألف جنيها، للفرد في الغرفة المزدوجة، و24 ألف جنيه في الغرفة الفردية، كما سيحيي حفل رأس السنة في ابوظبي في يوم ٣١ ديسمبر المقبل، وتعتبر هذه السنة الرابعة التي يحيي فيها “الهضبة” حفلات رأس السنة بالإمارات.
تعاقدت الفنانة اللبنانية إليسا أيضا على إحياء حفل رأس السنة هذا العام في دبي ليلة 31 ديسمبر، كما تحيي حفل الكريسماس في أحد الفنادق الشهيرة ببيروت في الـ 24 من ديسمبر المقبل.
ويحيي الفنان تامر حسني حفل رأس السنة في الـ31 من ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، وهو الفندق نفسه الذي سيغني فيه الفنان عمرو دياب، وستكون مجموعة الحفلات ضمن عرض يتضمن الإقامة الكاملة في الفندق لمدة 4 أيام و3 ليال، مع تذاكر الطيران مقابل 48 ألف جنيها، للفرد في الغرفة المزدوجة، و24 ألف جنيه في الغرفة الفردية.
تعاقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على إحياء حفل رأس السنة هذا العام في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة دبي، ليلة 31 ديسمبر المقبل.

Comments

comments