Top

ايشواريا راي بأجمل اطلالاتها.. شاهد بالصور

ايشواريا راي بأجمل اطلالاتها.. شاهد بالصور

إيشواريا راي واحدة من أشهر الفنانات الهنديات، بدأت العمل كعارضة أزياء قبل دخولها عالم التمثيل، حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم، وتميزت بالأناقة والبساطة والجمال، واستطاعت خطف أنظار العالم وجمهورها لها بإطلالاتها المختلفة في اختيارها المتقن للأزياء والتنوع في المكياج، وحجزت لنفسها مكانا ضمن أبرز الفنانات اللاتي يتابع الجميع إطلالتهن، واليوم في عيد ميلادها الـ45 تحتفظ إيشوريا بجمالها الخاص.

استطاعت النجمة الهندية أن تلفت الأنظار باختيارتها المتقنة لملابسها وفساتينها وتألقت على السجادة الحمراء لأبرز المهرجانات العالمية مثل الكان، وحتى في الحفلات المسائية كان لها رونقها الخاص، وربما كان من أبرز فساتينها في تلك الحفلات  هو الفستان الذي صممه Manish Arora المزين باللؤلؤ.

إيشواريا راي في مهرجان كان السينمائي

وتمكنت إيشوريا راي من لعب العديد من الأدوار بنجاح، سواء كعارضة أزياء أو كملكة جمال للهند والعالم وحتى ممثلة متألقة فى بوليوود.

وتألقت الفنانة بفستان أزرق مثير من تصميم مايكل سينكو في مهرجان كان وجعلها الفستان تشبه حوريات البحر بذيله الطويل الذي يشبه ذيل الطاووس، وهو الفستان الذي أكد مصممه أنه استغرق 1000 ساعة لتصميمه وتنفيذه خاصة أنه مرصع بشكل دقيق بأحجار سواروفسكي.

أكثر ما يميز إيشواريا راي هو جمال عيونها وشعرها اللامع الذي ساعدها على دخول مجال الإعلانات الخاصة بمنتجات العناية بالشعر، وتختار أحياناً تسريحات شعر المرفوعة والناعم لتناسب تفاصيل وجهها.

 

إيشواريا راي من أشهر الفنانات اللاتي تتهم باختيار الإكسسوارات الصاخبة المستوحاة من الثقافة الهندية غالبا، حتى تظهر بصورة جديدة دائما وتضفي لنفسها المزيد من السحر.

Comments

comments