Top

إنتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب…وهذه التفاصيل

إنتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب…وهذه التفاصيل

أكد الخبير القانوني حسام لطفي، أن أزمة ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب “نساي” مع الرقابة على المصنفات تم حلها بالكامل، مشيرًا إلى أن شيرين تمتلك كافة حقوق الألبوم.

وفيما يخص الموقف في نقابة المهن الموسيقية، شرح لطفي في تصريحات صحافية: أرسلنا لنقيب الموسيقيين هاني شاكر المستندات التي تؤكد عدم أحقية شركة نجوم ريكوردز بالألبوم منذ 4 يناير 2018″.

وتابع: “كشفنا أن فسخ التعاقد تم بناءً على طلب الشركة المتخاصمة بسبب الظروف القهرية التي تمر بها البلاد، حسبما ذكروا، وأن شيرين أقرت بالبند الخامس (استلام كافة حقوقها عن ثقة فيهم) لكنها لم تتقاض أي شيء، ويثبت هذا عدم وجود أي مستند، إلى جانب عدم التزام الشركة الشاكية بتسليم كشف حسابي عن ألبوم (أنا كتير)”.

وقال لطفي “تلقت شيرين إخطارًا من الشركة، تؤكد فيه إن المبلغ المتفق على رده 4 ملايين جنيه، لا تملكها كلها شركة نجوم ريكوردز، وإنما كانت تقاضتها منهم تحت حساب الألبوم الجديد وإنها بصدد اتخاذ الإجراء القانوني للحفاظ على حقوقها”.

واستكمل: “وعلى هذا فإن شيرين أثبتت التزامها باتفاقها، وتؤكد كذلك أن ما تردد فيما يخص الفوائد التي تطالب بها نجوم ريكوردز ليست مستحقة، ولم تتقاض المطربة مستحقاتها عن ألبوم (أنا كتير)، وهو ما سيتم التأكيد عليه أمام المحكمة الاقتصادية في الجلسة المقرر لها يوم 7نوفمبر المقبل”.

Comments

comments