Top

حسن الرداد يتفق مع السبكي لـ “عزمي وأشجان 2”.. تعرف على التفاصل!

حسن الرداد يتفق مع السبكي لـ “عزمي وأشجان 2”.. تعرف على التفاصل!

اتفق المنتج أحمد السبكي مع الفنان حسن الرداد، على تقديم جزء ثان من مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

ولم يستقر “السبكي” أو “الرداد” على الموعد النهائي لعرضه، حيث من المتوقع أن يشارك في سباق رمضان 2020، خاصة مع انشغال “الرداد” بالاستعداد لفيلمه السينمائي الجديد، الذى تعاقد عليه منذ أيام مع “السبكي” أيضا.

ومن المقرر أن تجمع جلسات عمل بين “السبكي” و”الرداد” ومؤلفي “عزمي وأشجان” والمخرج إسلام خيري، لوضع خطوط عريضة للجزء الثاني، والبدء في كتابته من الآن؛ ليكون جاهزا بالكامل للبدء في تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل، حيث ستدور أحداثه في نفس سياق الجزء الأول بعد هروبهما من السجن واللجوء إلى حيلة لتغيير اسميهما والظهور بشخصيات جديدة لاستكمال أعمال النصب والاحتيال.

من جهة أخرى يعكف حسن الرداد على تغيير “اللوك” الخاص به، خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع لحمية غذائية معينة لإنقاص وزنه بشكل كبير، والفيلم ينتمي لعالم “الأكشن” حيث يستعد للسفر إلى لبنان من أجل الخضوع لعدد من الجلسات التجميلية لتغيير شكله، إضافة إلى خضوعه لبعض التدريبات القتالية، خاصة أنه يجسد من خلال الفيلم شخصية ضابط.

على جانب آخر لم يحسم “الرداد” أمره من المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، فلم يتعاقد حتى الآن على تقديم مسلسل لرمضان المقبل، ومن المتوقع غيابه عن السباق للتركيز في السينما، خاصة بعد أن قرر الابتعاد عن الأعمال الكوميدية خلال الفترة المقبلة.

Comments

comments