Top

بعد خطة ترامب.. كاني ويست: “عرفت اني أُستَغَلْ”.. ما السبب!

بعد خطة ترامب.. كاني ويست: “عرفت اني أُستَغَلْ”.. ما السبب!

نال مغني الراب كاني ويست على قسط كبير من الهجوم بسبب تأييده للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خاصة بعد اجتماعه مع الرئيس في البيت الأبيض في لقاء غامض.

وصرح البيت الأبيض بأنه تم مناقشة موضوعات ستؤدى إلى طفرة صناعية في أمريكا وإصلاح السجون، وكذلك مناقشة حلول للتصدى لعنف العصابات، ووضع قوانين رادعة وأكثر قوة لحماية المواطن الأميريكي من بلطجة العصابات وخاصة في شيكاغو.

 

وخرج كاني على حسابه على تويتر ليؤكد أنه ينأى بنفسه بعيد عن السياسية، ولا يود إقحام اسمه في أي موضوع سياسي، إذ قال: “عيناي الآن مفتوحتان على اتساعهما، وأدركت أنه تم استغلالي لنشر رسائل أنا لا أؤمن بها، وأنا أنأى بنفسي عن السياسة، وسأركز فقط على الإبداع في أعمالي”.

 

والجدير بالذكر أنه قبل أسبوع أطلقت الناشطة  كانداس أوينز حملة تطالب الأمريكان من الأصول الإفريقية أو “أصحاب البشرة الداكنة” بالتصويت للحزب الجمهورى، والابتعاد عن الحزب الديمقراطى، مع العلم أن أنهم دائما يصوتون للحزب الديمقراطى،  لأن أعضاءه لا يميزون بين الأمريكان البيض والسمر، ونسبت الحملة تصميم شعارها لكانى ويست.
وعن الحملة فقد قال: “عرفت كانداس على الشخص الذي صمم شعار الحملة، ولم يرغبوا في وضع اسمه على الحملة، لذا وضعوا اسمي، ولا يوجد اي صلة أخرى بيني وبين الحملة”.

يذكر أن كاني ويست، وزوجته كيم كارداشيان، كانا قد أعلنا تأييدهما للرئيس الأمريكي ترامب منذ ترشحه لانتخابات الرئاسة عام 2016، وكان هذا التأييد سببا في هجوم لاذع من قبل الجمهور، رغم إعلانهما عدم التصويت في الانتخابات.

Comments

comments