Top

نعومي واتس تنضم للفيلم الجديد من Game of Thrones

نعومي واتس تنضم للفيلم الجديد من Game of Thrones

أعلنت شبكة “HBO” العالمية عن انضمام النجمة الأمريكية نعومي واتس لفريق عمل الفيلم التليفزيوني الجديد لمسلسل الفانتازيا الشهير “لعبة العروش”.

ووفقاً لموقع “فارايتي” ستكون واتس هي إحدي البطلات الرئيسيات للفيلم التليفزيوني المنتظر للسلسلة الأشهر في العالم، لاسيما وأن الشركة المنتجة تتكتم تماماً على شخصيتها بأحداث الفيلم.

 

 

ووفقاً لأحد ممثلي الشركة المنتجة للفيلم المنتظر، أن الفيلم سيتمحور حول ما قبل أحداث السلسلة التليفزيونية بألف عام، وستتطرق قصة الفيلم حول عدد من الأحداث المأسوية والمظلمة، مع العلم ان “HBO” وعلى الرغم من إنتهاء السلسلة بالجزء الثامن والأخير والمقرر عرضه خلال العام المقبل، إلا أنها أعلنت عن إنتاجها لعدد من الأجزاء المنفردة للسلسلة سواء كأعمال سينمائية أو مسلسلات درامية منفصلة بعيداً عن الحبكة الرئيسية للسلسلة.

يذكر أن نعومي واتس قد انتهت مؤخراً من تصوير عدد من أعمالها السينمائية منها فيلم الدراما “Luce” والمقرر عرضه خلال العام الجاري، وفيلم الغموض والإثارة “The Wolf Hour”، إلى جانب بطولتها لفيلم الخيال العلمي “Boss Level” ويشاركها البطولة النجم العالمي ميل جيبسون والمقرر طرحهما خلال العام المقبل.

Comments

comments