Top

أريانا جراندي تستفز خطيبها السابق بحبيبها المتوفى

أريانا جراندي تستفز خطيبها السابق بحبيبها المتوفى

انفصلت المطربة الشهيرة أريانا جراندي عن خطيبها بيتي دافيدسون وذلك بعد شهرين فقط من الخطوبة، وقالت إنه كان قرارا خاطئا وهو التسرع في اتخاذ خطوة الخطوبة أما عن بيتي دافيدسون فظهر في برنامجه ساخراً عن الأمر.

ووفقاً لموقع Extra إنه من الواضح أن أريانا جراندي أرادت أن تثير غضب بيتى بعد الانفصال مما دفعها لنشر فيديو على انستغرام يتضمن حبيبها السابق المتوفى “ماك ميلر” وهو يقف مع والدتها وجدتها ليضبطا له بعض الأمور بالبدلة التي يرتديها قبل بدأ حفل الأوسكار عام 2017.

كتبت أريانا تعليق على المنشور أنها كانت تعشقه منذ أول يوم التقيا سوياً عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاما وأنها سوف تحبه دوماً، وقيل إن السبب وراء انفصال أريانا جراندي عن خطيبها بيت دافيدسون هو موت ماك ميلر أو ربما يكون سبب من الأسباب ولكنها لم تؤكد هذا بنفسها.

يذكر أن خطوبة أريانا جراند وبيت دافيدسون كانت فى شهر يونيو الماضي بعد أيام قليلة من كشفهما قصة حبهما للعالم، واعتبرت خطوبة الثنائي من أسرع حالات الارتباط في عالم هوليوود، بينما كان خاتم خطوبة أريانا الضخم من الماس ووصل سعره إلى 93 ألف دولار، وهو ما تم تنفيذه خصيصا لجراند على شكل دمعة، والخاتم 3.03 قيراط في البلاتينيوم.

Comments

comments