مديرة أعمال عمرو دياب تنفي صفعها أحد الجماهير في لندن


نفت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية حول تعديها على أحد جمهور عمرو دياب في لندن وكسر هاتفه، وقالت في تصريحات ان هذا الكلام غير صحيح والحفلة كانت رائعة ولم يكن بها أي مشكلات، وأنا بعاداتي لا أرد على مثل تلك الأخبار مجهولة المصدر، أو المنشورة في الجرائد الصفراء.
يذكر أن النجم الفنان عمرو دياب، قد تألق مؤخرا خلال حفله الغنائي الكبير في لندن، بحضور الملايين من جميع الجنسيات الأوروبية والعربية، وسط لافتات طيبة من قبل الجمهور للهضبة، ورفع علم مصر، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.
وقد صاحب ذلك نشر عددا من الأخبار تشير إلى أن مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر، صدر منها موقف مؤسف وغير حضاري، حيث صفعت أحد الجماهير على وجهه خلال الحفل.
وبعد الواقعة المؤسفة، سادت حالة من الاستياء والغضب بين جمهور الهضبة نتيجة لما حدث، مطالبين بتغييرها نظرًا لكثرة مواقفها غير المفسرة خلال الفترة الأخيرة.
من جانبه، هاجم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحفل، “الناظر” لسلوكها غير الحضاري، وإقدامها على هذا التصرف الذين وصفوه بأنه غير مشرف للغاية، مشيرين إلى أن الواقعة لم تقلل من الهضبة عمرو دياب، ولكنهم يطالبونه بتغييرها نظرًا للعديد من المواقف المؤسفة التي تصدر منها خاصة في الفترة الأخيرة.
وتداول عدد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، تفاصيل عن الواقعة، التي بدأت بتوجه أحد الجمهور المصري للحصول على صورة تذكارية مع الهضبة عن قرب على الاستيدج، فصفعته “الناظر” على وجهه في رد فعل سريع منها، ودمرت هاتفه، فتعامل الأمن في ذلك اللحظة بهدوء مع الواقعة، واستأذنها في الخروج من الحفل، دون وقوع أي مشكلات واستكمال الحفل.