جيسيكا ألبا تكشف عن حياتها الفنية.. ومتى فقدت عذريتها!


قررت النجمة الأمريكية “جيسيكا ألبا” اعتزال عالم التمثيل والترفيه بعد تحقيقها نجاحًا باهرًا في أهم الأفلام الشهيرة من بينها “Fantastic Four” ، حيث تُكرِّس وقتها لأطفالها الثلاثة، ولشركتها الخاصة The Honest Company حسبما ورد بموقع dailymercury.

وقرار “جيسيكا” قد يكون نابع من ماضٍ أليم عاشته في فترة مراهقتها، فقد تعرَّضت للاختطاف بعمر الـ15 بعد مشاركتها في البرنامج التلفزيوني Flipper عام 1996، إذ تلقَّت سلسلة من التهديدات لكنها ظنَّت في ذلك الحين أنها مجرد مقالب لا غير، فقد عُثر عليها بعد 14 ساعة مُكبَّلة داخل صندوق السيارة.

ولم يكن هذا الأمر الوحيد الذي عانت منه، فقد تعرَّضت للتحرش من قبل كبار السن، وحينما كانت تستجدي قس الكنيسة كان يلقي اللوم عليها بسبب ملابسها التي اعتبرها غير محتشمة، كما كانت تُدعى بالـ”فاسقة” في المدرسة؛ لذلك كُرِهت كونها امرأة وخُجِلًت من جسدها.

وتحدَّثت “جيسيكا” حول العلاقات الجنسية موضِّحةً أن عائلتها عائلة مُتدينة لا تُآمن بالعلاقة الجنسية قبل الزواج، لذلك كانت تواعد أي شخص يطلب الخروج معها، لكن دون أن تفقد عذريتها.

وبعد انخراطها بعالم الترفيه، وقعت في حب راقص ثنائي الجنس، وشعرت حينها أنه الشخص الأمثل لها لإقامة علاقة معه، إلَّا أن أصدقائها المسيحين لم يوفقوا على الأمر، ثم تعرَّفت على الممثل الأمريكي “مايكل ويثرلي” في موقع تصووير فيلم Dark Angel، وحصلت حينها على علاقة جديَّة بعمر الـ18 انتهت بالطلاق بعد أربعة أعوام من الزواج، حيث كانت لا تزال عذراء.

فقد طلب “مايكل” يدها للزواج بعمر الـ20 في عيد ميلادها، رغم عدم رضى عائلتها بزواجهما بسبب الفجوة العمرية بينهما، إذ تصغره بـ12 عامًا.

وفي الوقت الراهن، تعيش “جيسيكا” حياة زوجية سعيدة مع زوجها المنتج “كاش وارين” الذين تزوجا في شهر أيار 2008، ويتشاركان ثلاثة أطفال.