Top

هشام الجخ يكشف عن العثرات والعقبات في “تخاريف” مع وفاء الكيلاني

هشام الجخ يكشف عن العثرات والعقبات في “تخاريف” مع وفاء الكيلاني

يحلّ الشاعر المصري هشام الجخ ضيفاً على برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على MBC1. يستهل اللقاء مستغرباً بعض أسئلة البرنامج، فما هو أول سؤال اعترض عليه، قبل تحدثه عن مشوار الشهرة وعن العثرات التي وُضعت في طريقه خلال هذه الرحلة.

يشير الجخ إلى سر “مريم”، التي فتحت له بوابة المجد من دون أن تعلم، لافتاً إلى ما حدث معه عندما اتخذ قرار الانتقال من الصعيد إلى جامعة عين شمس. فمن هي هذه المرأة؟ كما يكشف عن تمكّنه يوماً ما من تذليل الكثير من العقبات، وهو ما صنع منه شاعراً بمواصفات خاصة، وليحقّق بعد ذلك شهرة واسعة النطاق داخل مصر وعلى امتداد العالم العربي.

الجدير بالذكر أن الحلقة تتضمن إضافة إلى الشعر، حكايات وأسرار ورقص بالعصا، ثم نظرة الشاعر إلى مسألة الثأر وعن أخوته الذين يزيدون عن 30 فرداً. وفي فقرة ميكروباص حياته، يسمّي النجوم والأشخاص الذين سيقلّهم معه، ويتوقف عند الورطة التي سينقذه منها الكينج محمد منير. فما هي؟ كما يبيّن كيف ينوي استخدام طاقية الإخفاء.

  • تُعرض هذه الحلقة من برنامج “تخاريف” على MBC1، الإثنين 29 تشرين الأول/أكتوبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

Comments

comments