جمهور اليسا يطلق هاشتاغاً بمناسبة عيد ميلادها


حرص جمهور ملكة الاحساس، الفنانة اليسا على اطلاق هاشتاج “سنة حلوة يا إليسا”، وبدأو بتهنئته اوإرسال التعليقات والمنيات المحملة بعبارات مليئة بالحب والمشاعر الطيبة لمطربتهم المفضلة.

كما حملت رسائل المعايدة، غزلاً من الجمهور فى إليسا، وجاءت التهانى على غرار: “كل سنة وأنت طيبة يا جميلة أكتوبر، عيد ميلاد سعيد يا ملكة الإحساس”.

اشتهرت اليسا في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت.

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك عام 2002، إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية، حيث جلب لها شهرة كبيرة، ما جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في  الشرق الأوسط واخر اعمالها البوم “الى كل اللي بيحبوني” الذي حقق الاعلى استماع والمشاهدات.

 حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك 3 جوائز الموسيقى العالمية، و6 جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط.