Top

اصالة مرشحة لاحياء حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية!

اصالة مرشحة لاحياء حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية!

رشحت إدارة مهرجان الإسكندرية للأغنية في دورته الخامسة عشر، الفنانة أصالة لتحيي حفل افتتاح المهرجان المقرر انطلاقه 15 ديسمبر المقبل ولمدة أسبوع، وينتظر القائمون على الفعاليات موافقة أصالة رسميا للإعلان عن بقية تفاصيل المهرجان.

من ناحية أخرى اقتربت اللجنة العليا لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية من الانتهاء من برنامج الحفلات الغنائية لدورة العام الجاري، التي اختارت دولة السعودية، لتكون ضيف شرف الدورة، وسيتم تكريم مجموعة من المبدعين السعوديين في مجالات التأليف والتلحين والغناء .

ومن المقرر أن تطوف حفلات الفرق شوارع وميادين الإسكندرية، مثل محطة الرمل والقلعة وبئر مسعود وميدان محمد نجيب، وذلك بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية لهيئة تنشيط السياحة.

كانت قد أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية للأغنية، تأجيل فعاليات الدورة الخامسة عشرة، والمقرر انعقادها خلال الفترة من 20 إلى 25 من أكتوبر الجاري إلى ديسمبر المقبل، على أن تقام خلال (15 وحتى 21 من نفس الشهر)، ويعود ذلك بسبب مرور رئيس المهرجان، عوف همام، بوعكة صحية؛ نقل على أثرها إلى المستشفى.

وقالت الإدارة في بيان لها، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “مجلس إدارة الجمعية قرر تأجيل مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية إلى شهر ديسمبر، وذلك نظرا لتعرض المهندس عوف همام، رئيس مجلس إدارة الجمعية، لظروف صحية مفاجئة”.

Comments

comments