بسبب نحافة أجسادهن نجمات يتعرضن للسخرية.. تعرف عليهن!


يتعرض الكثير من مشاهير هوليوود للسخرية بسبب وزنهم الزائد، فبعضهم عانى في شق طريقه نحو النجومية بسبب السخرية من أجسادهم، وعلى الجانب الآخر هناك من يتعرض للسخرية من النحافة أيضا.

فأضرار السخرية من أجساد الممثلات لا تتوقف عند الأذى النفسي الذي يشعرن به فقط، بل قد يؤثر على اختيارات المنتجين فيما بعد خوفا من عدم قبول المشاهدين له.

 

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد لانتقادات خلال أسبوع الموضة هذا العام ووصفها البعض بأنها نحيفة للغاية وأنها تفعل ذلك من أجل مهنتها كعارضة أزياء، ولكن كشفت حديد عن معاناتها من مرض يتسبب في تقلب وزنها يدعى “هاشيموتو”.

 

تعرضت الممثلة الأمريكية ليلي جيمس للسخرية من خصرها النحيف لدى ظهورها في فيلم Cinderella، وجاءت التعليقات مزعجة بالنسبة لها حيث وصفها البعض بالنحافة الشديدة وكانت مضطرة في كل مرة أن تقول إنها تتمتع بصحة جيدة.
منذ الإعلان عن بطولة الممثلة جال جادوت لفيلم Wonder Woman وتجسيدها لواحدة من أشهر شخصيات عالم DC، نالت جادوت الكثير من التعليقات السلبية حول وزنها النحيف وأن الدور لا يلائمها، لترد جادوت بأنها تمثل “واندر وومن” في العالم الجديد.
كشفت الممثلة الأمريكية إيما ستون في مقابلة مع USA Today عام 2014، عن تلقيها العديد من التعليقات السلبية حول نحافتها وكثيرون يطالبونها بأن تتناول الشطائر، وبأنها كثيرا ما تتعرض للسخرية من نحافتها.
تخشى روبي روز من نشر أي صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التعليقات السلبية حول طبيعة جسدها، إذ نالت روز تعليقات سلبية تخبرها بأنها نحيفة للغاية وبحاجة إلى تناول الهامبورجر.
لم تسلم الممثلة الأمريكية زيندايا من التعليقات المسيئة حول جسدها النحيف، وكان أبرزها تغريدات الكاتبة جولي كلوسنر، وردت زيندايا على ذلك بأن نتيجة الانتقادات التي نالتها حاولت زيادة وزنها ولكن جسدها لا يسمح بذلك، وعلينا أن نتقبل الأشخاص أيا كان حجمهم.
نالت المغنية الأمريكية أريانا جراندي انتقادات لاذعة حول وزنها النحيف ووصفها البعض بالعصا، وردت جراندي حينها بأن التنوع مثير في حد ذاته ولابد للمرء أن يعشق نفسه بأي صورة.