“البيت الأبيض” لا يشبه أي عمل أجبني


نفى الكاتب محمد رجاء مؤلف مسلسل “البيت الأبيض” ما تردد حول تشابهه مع أعمال أخرى.

قال مؤلف المسلسل محمد رجاء إنه مازال في مرحلة كتابة السيناريو الذي يشاركه في كتابته المؤلف ميشيل نبيل، مشيرا إلى أن العمل يتكون من 45 حلقة ومن المفترض عرضه على القنوات الفضائية قبل شهر رمضان القادم.

وأوضح أن المسلسل لا يتشابه مع أي أحداث مسلسل أجنبي كما تردد، ولكنه يتناسب مع الجمهور المصري والعربي، حيث يتناول العديد من العلاقات الاجتماعية المتشعبة.

وأضاف أن اختيار فريق العمل لا يزال جاريا حيث تم الاستقرار على الفنان خالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد شاهين، نضال الشافعي، ومنة فضالي، ومريهان حسين وكذلك انضمام الفنانة ميرفت أمين، ومن الوجوه الجديدة محمد عز وبعض الوجوه من مسلسل “الأب الروحي” ولكن لم يتم التعاقد معهم حتى الآن، مؤكدا أن الفنانة لبلبة لن تكن من فريق العمل.

وأشار إلى أن مخرج العمل تامر حمزة يعاين أماكن التصوير الداخلية والخارجية لبدء التصوير سريعا، وهناك تصوير يحتاج إلى سفر لبعض الأماكن ولكن لم يتم تحديها بعد لحين انتهاء التحضيرات والسيناريو.

كما تستعد الفنانة نجلاء بدر لتصوير مشاهدها بالمسلسل في بداية شهر نوفمبر المقبل، وتجسد فيه شخصية زوجة خالد الصاوي .

ويشار إلى أن الفنانة نجلاء بدر حققت نجاحا عقب عرض مسلسل “نصيبي وقسمتك” حكاية “بحبك بإستمرار” بطولة أحمد صلاح حسني وسارة نخلة وجلال زكي وهبة عبد العزيز، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد خالد وإنتاج أحمد عبد العاطي، وا لمسلسل مكون من 45 حلقة، مقسمة على 9 قصص مختلفة، كل منها 5 حلقات بمشاركة عدد كبير من الفنانين.