Top

بيلا ثورن تصرّح: كانوا ينعتونني بالقبيحة والسمينة

بيلا ثورن تصرّح: كانوا ينعتونني بالقبيحة والسمينة

اعترفت الممثلة الأمريكية بيلا ثورن بأنها كانت تتعرض لمضايقات أثناء تصوير مسلسلها Famous in Love الذي استمر لموسمين فقط.

وفي حوارها مع صحيفة Los Angeles Times، اتهمت الممثلة الأمريكية المدراء التنفيذيين لشركة Freeform المنتجة للمسلسل بأنهم كثيرا ما كانوا ينتعتونها بالقبيحة والسمينة في موقع التصوير أو عن طريق ارسال بريد الكتروني لها يحمل الكثير من السباب المماثلة.

وتقول الممثلة البالغة من العمر 21 عاما: هناك مشكلة واحدة وهي عندما يكون لديك فتاة صغيرة في العرض الخاص بك لا يمكنك إخبارها بأنها قبيحة أو أنها سمينة أو تنعتها بأي صفة أخرى لأن ذلك سيجعلها تشعر بالضيق والحزن”.

أما عن موقف الآخرين في موقع التصوير قالت ثورن أن فريق العمل كانوا يرسلون إليها رسائل تتضمن كلمات تعبر عن مدى استيائهم مما تتعرض له وجاء فيها: يا إلهي .. بيلا نحن نتأسف للغاية بسبب ما تتعرضين له، كان ذلك محرجا نحن نشعر بالسوء حيال ذلك، لا نصدق أنهم فعلوا ذلك بك”، مضيفة: كان من المفترض أن يتغير كل ذلك في الموسم الثاني ولكن هذا لم يحدث”.

جدير بالذكر أنه حين تعرض مسلسل Famous in Love للالغاء أفادت تقارير عديدة بأن الممثلة الأمريكية قد اصطدمت مع مؤلفة المسلسل مارلين كينج خلف الكواليس ولكن نفت كينج أي عداء بينها وبين ثورن قائلة أن لديها علاقة ودية ومهنية مع ثورن.

Comments

comments