اهل الفن يعزون الشعب المغربي بضحايا القطارين


قدم عدد من الفنانين العرب، التعازي للشعب المغربي في ضحايا في انحراف القطارين عن مسارهما، بالقرب من العاصمة الرباط، بمنطقة بوقنادل في ضواحي العاصمة المغربية الرباط الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

ونعت الفنانة التونسية لطيفة بالضحايا ناشرة على حسابها تويتر :

الفنان رامي عياش،

وقال الفنان محمد حماقي :” خالص العزاء لضحايا قطار المغرب نحتسبهم عند الله شهداء؛ دعواتي لأهلهم وذويهم بالصبر والسلوان، وللمصابين بالشفاء العاجل”.

وقال الفنان الشاب حسن الشافعي :” كل التعازي لأهالي ضحايا قطار المغرب ودعائي للمصابين بالشفاء العاجل”.

الفنانة كنزة مرسلي،

الفنانة ديانا حداد،

وكانت الفنانة أحلام قد قدمت التعازى في الضحايا وقالت: ” اللهم ارحم شهداء المغرب من فارقوا الحياة في حادثة القطار أهلنا في المغرب بإذن الله والله يصبر أهليهم يا أرحم الراحمين”، وقال حسين الجسمي: “تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة بوقنادل في المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاة من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب”.

 الفنانة فيفي عبده قدمت واجب العزاء للشعب المغربي،

وكتبت فيفى عبده عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”إنا لله وإنا اليه راجعون رحم الله شهداء حادثة المغرب وتغمدهم بواسع رحمته والهم أهلهم وجميع شعب المغرب الصبر والسلوان رجاء الدعاء لهم بالرحمة”.

كان المكتب الوطني للسكك الحديدية في المغرب قد أعلن عن ارتفاع عدد ضحايا حادث انحراف قطار عن القضبان بمنطقة بوقنادل في ضواحي العاصمة المغربية الرباط إلى 6 أشخاص.