ما هي حقيقة ارتباط طليقة عمرو دياب بمذيع؟


أثارت زينة عاشور، الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب، وأم أبنائه عبد الله وكنزى وجنا، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمى بموقع الصور «إنستجرام»، برفقة “جيسون سيلفا” مقدم البرامج الأمريكي الشهير، حيث اعتقد متابعوها أنهما ارتبطا عاطفيًا بعد ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني.

والحقيقة أن زينة عاشور متابعة لجيسون الذي يقدم برنامجا على «ناشيونال جيوجرافيك»، حيث إنها كانت تنشر فيديوهات له من برامجه من وقت إلى آخر، وتبدى إعجابها بحديثه، لكن زينة تحاول إثارة الجدل بسبب تعليقاتها التي تحمل ألغازًا، حيث إنها كتبت تعليقا على الصورة التي تجمعهما «عندما سألته قال أنا أصررت على أن تكون لي»، لتتسبب في حيرة جمهور الهضبة.

والمذيع الشهير أطلقت عليه الكثير من الشائعات بسبب ظهوره المتكرر مع عدد من الممثلات الأجنبيات، حيث ترددت شائعات من قبل عن وجود علاقة مع الممثلة هيذر جراهام بسبب تواجدهما معا في مختلف المناسبات والاحتفالات.

ويعيش مقدم البرامج الشهير قصة حب جديدة مع فتاة تدعى «راشيل روزيتو» حيث ينشر جيسون من وقت إلى آخر مجموعة صور وفيديوهات لهما معًا، أثناء قضائهما أوقات رومانسية.