خاص – تامر حسني الى أميركا لاستقبال مولوده الثالث


بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، توجّه المطرب تامر حسني خلال الساعات الماضية الى الولايات المتحدة الأميركية ليكون بجوار زوجته بسمة بوسيل حيث يتوقع ان تضع مولودها الثالث خلال أيام.

وكان حسني قد غادر القاهرة، صباح السبت 13 أكتوبر، متجها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عدد من الفحوصات الطبية علي أحباله الصوتية التي يعاني منها، بالإضافة إلي إصابته بإرتجاع في المريء.

وحرص العديد من فناني مصر والوطن العربي على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.
يذكر أن فيلم “البدلة” للمطرب تامر حسنى تصدر أعلى إيرادات موسم عيد الأضحى الماضي، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغنى وتامر أمين.

كما أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدء العمل على تقديم جزء ثاني من “البدلة”، إلا أنهما لم يحددا موعد تصويره أو عرضه، ورغم بدء العمل على الخطوط العريضة في الجزء الثاني إلا أنه تم تأجيله لعام 2020 وذلك بعدما تعاقد تامر على بطولة فيلم جديد مع إحدى شركات الإنتاج، ليكون عمله المقبل المقرر عرضه في عام 2019.