Top

الامير هاري يُعيد ارتداء حذائه المخلوع في زفاف اوجيني

الامير هاري يُعيد ارتداء حذائه المخلوع في زفاف اوجيني

من الأحداث الطّريفة التي حصلت يوم الأمس في الزفاف الملكي البريطاني الثاني في هذا العام، والذي تزوّجت فيه حفيدة الملكة إليزابيث “الأميرة اوجيني” من خطبيها جاك بروكسبانك، والتي استطاع أن ينتبه إليها مُحبي العائلة المالكة الذين يتمتّعون بقوّة البصيرة، حذاء الأمير هاري المخلوع والمثقوب في فردته اليُسرى، فضلاً عن تآكل واهتراء كعبه، نتيجة استعماله المُفرط.

 

وليس ذلك فحسب، فلم تكن هذه المرّة الأولى التي ينتعل فيها هاري حذاءه هذا، بل انتعله في شهر أغسطس الماضي، عندما حضر زفاف صديقه، فاحتلّ اسمه حينها عناوين الصّحف العالمية، فلا ندري إذا كان دوق ساسكس مُتعمّداً في اختيار هذا الحذاء بالذّات، أم أنّه لم يمتلك الوقت الكافي لتصليحه.

أمّا من التّعليقات السّاخرة على حذاء هاري المثقوب، اتّهام زوجته ميغان ماركل بإفلاسه، وذلك بسبب مجموعة الثياب الفاخرة التي ارتدتها منذ دخولها القصر الملكي، والتي قد يصل ثمنها إلى ميزانية بلاد بأكملها.

وبالحديث عن ميغان ماركل، عزّزت دوقة ساسكس شائعات حملها التي طالتها مؤخراً في زفاف اوجيني يوم الأمس، وذلك بسبب المعطف الفضفاض الذي ارتدته ميغان، في مُحاولةٍ منها إلى إخفاء بطنها الحامل، علماً بأنّ إطلالات ميغان ماركل الأخيرة خيّم عليها الطابع الواسع والفضفاض، والذي فسّره الجمهور للسبب نفسه.

Comments

comments