بالفيديو والصور- وفاة جيم امزويلر اثناء تصوير فيلم توم هانكس


شهد موقع تصوير أحدث أفلام توم هانكس Mister Rogers حادثا مأساويا بعد وفاة جيم إمزويلر خبير الأصوات الحائز على جائزة إيمي عن عمر يناهز 61 عاما.

 

 

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، كان إيمسويلر في فترة راحة بين المشاهد عندما سقط من شرفة الدور الثاني لمبنى سكني فوق حائط من الطوب، وهرع جميع العاملين في موقع التصوير إلى موقع الحادث بعد سماع صوت ارتطامه بالأرض.

 


وأكد متحدث باسم الشرطة الأمريكية أنه تم نقل خبير الأصوات إلى المركز الطبي في جامعة بيتسبرج وأصبحت حالته حرجة للغاية ومات بعد مرور ساعة على سقوطه.

 


أصدرت شركتي Sony Pictures و TriStar Pictures بيانا بشأن وفاة جيم إمزويلر جاء فيه: هذه مأساة مدمرة وسيحقق الأستوديو في الواقعة، مشاعرنا وصلواتنا مع أحبائه وأصدقائه وزملائه”.

تواجد الممثل الأمريكي توم هانكس في موقع التصوير ولكنه غادر سريعا عقب الحادث.

 

كان جيم إمزويلر خبيرا في الصناعة منذ 30 عاما، وشارك في العديد من الأفلام البارزة مثل The Avengers و The Fault in Our Stars و Jack Reacher.

يجسد توم هانكس في الفيلم السيرة الذاتية لأشهر شخصية تليفزيونية أمريكية فريد روجرز الموسيقار والكاتب والمنتج قدم العديد من الأعمال الموجهة للأطفال في ستينيات القرن الماضي، ومن المقرر طرح الفيلم في عام 2019.