Top

بعد مطالبات استبعاده من Fantastic Beasts .. جوني ديب يكشف!

بعد مطالبات استبعاده من Fantastic Beasts .. جوني ديب يكشف!

رغم أن ظهور النجم جوني ديب في Fantastic Beasts يعتبر تمهيدا واضحا لزيادة مساحة الدور في الجزء الثاني من السلسلة المقرر عرضه في نوفمبر المقبل، فإن صناع الفيلم تعرضوا لانتقادات حادة بعدما طُرحت الملصقات الدعائية التي يتصدرها ديب. تنوعت أسباب الهجوم على ديب، إذ اتهمه البعض بأنه شخص عنيف ولديه تاريخ غير مشرف مع التصرفات المؤذية جسديا ولفظيا، مستخدمين القضية التي أقامتها زوجته السابقة آمبر هيرد كدليل ضده. فيما اعتبر آخرون أنه غير مناسب للدور، وقد يكون أكبر عيوب الفيلم الجديد.

كيف تعامل النجم العالمي جوني ديب مع الانتقادات التي كادت تحرمه من المشاركة في الفيلم الجديد الذي يحمل اسم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald. فقد صرح جوني ديب في حواره مع مجلة Entertainment Weekly:

 

 

 

-هناك حالة من الجدل أثيرت عقب الإعلان عن مشاركتك في الجزء الثاني، وقد أصدر صناع الفيلم بيانات تدعم موقفك. كيف تعاملت مع هذا الأمر، وهل هناك شيء تود أن تقوله للجمهور المتردد حيال مشاهدة الفيلم؟

 

سأكون صادقا معك، لقد شعر بالضيق نظرا لأن ج. ك. رولينج اضطرت للتعامل مع كل هذه المشاعر المختلطة بمفردها. في النهاية، هناك حالة جدل قائمة. وتظل الحقيقة أيضًا أنني متهم زورا، ولهذا أقامت دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun التي شهرت بي وشوهت سمعتي بادعاءات باطلة. هذا ما دفع رولينج إلى دعمي، لأنها لا تتعامل مع الأمور باستخفاف وسطحية. فهي ساندتني لتيقنها من معرفة الحقيقة جيدا.

Comments

comments