Top

نجوم الفن يصلون السجادة الحمراء بمهرجان أوسكار السينما العربية

نجوم الفن يصلون السجادة الحمراء بمهرجان أوسكار السينما العربية

يستمر مهرجان السينما العربية في استقبال النجوم في الدورة الثالثة، والتي توافد عليه عدد كبير من النجوم علي السجادة الحمراء.

وحضر المهرجان كل من “مي وميار الغيطي ودينا فؤاد وأحمد مجدي وعمرو سعد وفريق إم تي إم وأحمد داوود ومحمد ممدوح ودنيا عبد العزيز وصابرين وشريف رمزي ومحمد حفظي وريهام أيمن وهيدي كرم ومراد مكرم ولمياء فهمي عبدالحميد وزيزي عادل وتامر ضيائي وهاجر الشرنوبي وسوزان نجم الدين وعصام كاريكا”.

وأصر الفنان أحمد عز على حضور حفل مهرجان السينما العربية، بدورته الثالثة، حيث يشارك في ترشيح الجوائز الخاصة بأفضل ممثل ويشارك بفيلم الخلية.

وخلال السجادة الحمراء التي يدخل عليها عدد كبير من النجوم وصولا إلى مسرح الحفل رفض عز التسجيل مع الحضور، فيما أعلن أنه يمر بصحة جيدة ولا يوجد أي إصابة له بخصوص فيلم الممر الذي يصوره حاليا.

ويقام حفل توزيع جوائز السينما العربية في دورته الثالثة بتنظيم من مؤسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أي من الفائزين بالجوائز إلا في الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتعطى عنصر التشويق والمفاجئة.

ورشح لجائزة أفضل ممثل الفنان عمرو سعد وأحمد الفيشاوي ومحمد سعد وأحمد عز، كما رشح لجائزة أفضل ممثلة الفنانة دينا الشربيني وهند صبري وشيرين رضا ونيللي كريم.

ورشح لجائزة أفضل ممثل كوميدي الفنان احمد عيد وأكرم حسني ومحمد هنيدي، أما جائزة أفضل ممثلة كوميدية فتم ترشيح الفنانة درة وهالة صدقي وإيمان السيد

Comments

comments