بالصور- عرض مسرحية “غطّة” للممثلين رالف س.معتوق ونيللي معتوق


احتشد عددٌ كبير من أهل الفن والإعلام مساء الثلاثاء في التاسع من شهر أكتوبر- تشرين الأول في مسرح الجميزة لمشاهدة العرض الأول لمسرحية “غطّة” للممثلين رالف س.معتوق ونيللي معتوق.

وحضر الحفل، كلّ من عايدة صبرا، ألين لحود، طلال الجردي، ميشال جبر، بولين حداد، ليليان بستاني، برناديت حديب، إلسا زغيب، جو قديح وغيرهم العديد من أهل الفن الذي أحبوا مشاركة رالف ونيللي نجاح المسرحية.

وقد أشاد الحضور بالعمل الذي حمل توقيع المخرجة يمنى موقدية، حيث رأى البعض أنّ هذه المسرحية لا تشبه أي عمل مسرحي، وتحمل في جعبتها أبعادًا نفسية واجتماعية في غاية الأهمية، إضافةً إلى موضوع الجلطة الدماغية الصامتة الذي تم الحديث عنه لأول مرة بعمل فني.

القصة تدور حول “لينا” أي نيللي معتوق التي تستيقظ من قيلولتها وهيلا تتذكّر شيئًا عن الخمس عشرة سنة الأخيرة التي عاشتها. تبدأ من تلك اللحظة رحلة البحث عن هذا الماضي المنسيّ، الرحلة التي ستحاول “لينا” من خلالها استرجاع ذاتها وذكرياتها كاملةً، بمساعدة “شخص” وجدته معها في غرفة النوم سيلعب دوره رالف معتوق والذي سيشكّل مفاجأة للجمهور.

المسرحية من تأليف رالف معتوف، إخراج يمنى مواقدية وتمثيل نيللي معتوق ورالف معتوق وستُعرض ابتداءً من ١٧ تشرين الاول ٢٠١٨ على خشبة مسرح الجميزة.

البطاقات متوفرة في جميع فروع مكتبة أنطوان:

https://www.antoineticketing.com/index.php?event_id=5992