Top

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

ابراج الاسبوع من 8….14 october

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

برج الحمل

تبدو اهتماماتك وربما تحركاتك أو مفاوضاتك المهنية ناجحة. إن كان من جهة كسر الروتين أو من ناحية التقدم بمشاريعك أو المباشرة بعمل جديد. أما عاطفيا قد تعاني من عدم تفهم الشريك وإستيعابك لمشاكلك بالإضافة لمتابعات مالية بإنتظارك.

برج الثور

قد تعيش بعض البلبلات على الصعيد العاطفي فالنوايا واضحة في علاقتك مع الشريك والعواطف صادقة ولربما تشغلك بعض الأوراق القانونية. وأما مهنيا يبدو إنك بحاجة لإنهاء أجواء الايام الخالية من الحظ.

برج الجوزاء

قد تنجح في استمالة الشريك نحوك ولكن الأمور بحاجة لأكتر من استمالة تجاهك وقد تضطر تلجأ لمسايرة بعض المحيطين بعلاقتك مع الشريك لكشف بعض الحقائق . وأما مهنيا سيتحسن الوضع بشكل كبير فالوقت مناسب لتنشيط وضعك المهني.

برج السرطان

يبدو انك لن تتخلى عن الشريك أو حتى عن واقعك العاطفي رغم إهتزاز العلاقة بينكم وستعمل جاهدا لإنقاذ علاقتك العاطفية ولو ظهر البديل. وأما مهنيا فاحتمالات الترقي أو البدء بمسؤولية أو عمل جديد تبدو اشارتها ومعالمها واضحة بالاضافة لإهتمامات صحية بإنتظارك.

برج الاسد

قد تستقبل زوار من سفر ولربما تحضر انت بنفسك لسفر قريب وأما مهنيا قد تتخذ القرارات المناسبة وقد تقفل الباب على اهتزازاتك المهنية حاليا. وأما عاطفيا قد تعيش بعض التقلبات أو الإحتجاجات عن تصرفات الشريك بالإضافة لإهتمامات بتتعلق بشؤونك المنزلية وربما ديكور جديد أو ترميم داخلي.

برج العذراء

قد تتعامل مع وجوه وجهات مختلفة من مجتمعك لتعويض خسارة أو تصحيح بعض الأخطاء على الصعيد المهني ولربما تحصل على ترقي بالإضافة لإرتياحات مالية وأما عاطفيا تبدو الأجواء مريحة ولكن إحذر أزمة ما قد تؤثر على علاقتكم سويا.

الميزان

تبدو متطلباتك كتيرة على الصعيد العاطفي وقد تحصل على جزء بسيط منها فإحذر من الوقوع في فخ البرود أو القطيعة المؤقتة . وأما مهنيا قد تلاحق أعمالك بدقة وستنجح في تثبيت أقدامك رغم التشويش وقلة الحظ الذي قد يرافقك حاليا بالإضافة لمتابعة طبية بإنتظارك.

العقرب

ستنجح في مواجهة بعض العداءات المنافسات المخفية عنك وستعامل بموضوعية وجدّية في محيطك المهني ولربما تفسخ عقد وتبدأ بآخر متحد مع وجوه وشخصيات أجنبية أو غريبة عنك . وأما عاطفيا قد تعيش بعض الراعات الداخلية.

القوس

قد تعيش بعض الإهتزازات ولربما التحديات على الصعيد المهني . ولربما يسعفك الحظ بلقاء شخصية من ذوي السلطة أو النفوذ لتدعم موقعك المهني . وأما عاطفيا قد تتثبت بموقف معاكس لشريكك وترفض التعاطي معه . فلا تهدد علاقتك بالتراجع.

الجدي

قد تخرج عن صمتك وستكرس وقتك ومجهودك لملاحقة مشروع قديم مع وجوه جديدة لإستعادة ماخسرته ولكن الأجواء الفلكية مازالت غير مريحة الك على الصعيد المهني وربما تكون بحاجة لمزيد من الصبر قبل البدء بالتحضيرات من جديد .وأما عاطفيا الوقت مناسب للمصالحة أو المسامحة مع الشريك.

 

الدلو

يبدو إنك مقبل على تغييرات مهنية داخلية ورح تخدمك الظروف إذا كنت بإنتظار خبر بيتعلق بحياتك المهنية . وأما عاطفيا تبدو مطمئن وواثق من مشاعر الشريك تجاهك وإهتمامه فيك رغم القطوعات وسؤ التفاهم بينكم .

الحوت

قد تضطر لمتابعة بعض الأوراق أو الإجراءات القانونية ولربما تشغلك بعض الوقت . وأما عاطفيا رح تنجح في كسب قلب الشريك من جديد رغم الصعوبات اللي واجهتك معه . وأما مهنيا قد تعاني من بعض التأخير في إتمام أمورك المهنية ولربما تحضر لسفر قريب.

Comments

comments