Top

فنانون ووسائل اعلام ينعون الراحلة دينا هارون

فنانون ووسائل اعلام ينعون الراحلة دينا هارون

ضج خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون على لائحة الأكثر تداولًا بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” بعد الإعلان عن وفاتها في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، عن عمر يناهز 44 عاما فبدأ نجوم الفن السوريون والعرب والاعلام والصحافة العربية بنعيها وطلب الرحمة لروحها وقبل ذلك كانت قد نشرت هارون رسالة عن الموت قبل وفاتها بأشهر.

 

 

قدم الفنان السوري تيم حسن تعازيه برحيل الفنانة دينا هارون وكتب عبر موقعه في تويتر كاتباً: “رحمة الله على #دينا_هارون تعازيّ لتولاي هارون ولعائلتهما الكريمة الله يعينكم ويصبركم إنا لله وانا اليه راجعون”.

 

 

نعت الفنانة السورية شهد برمدا الفنانة الراحلة بكلمات مؤثرة عبر موقعها في تويتر كاتبة: “الاكيد انو هالدنيا و الناس البشعين من جوا و كل حدا زعلك او جرحك ما بيستاهل يشم نفس الهوى اللي بتتنفسيه..انتي رحتي عند رفقاتك الملايكة..الله معك يا حبيبة قلبي. #دينا_هارون”.

 

 

ونعت صفحة روتانا دراما عبر موقعها تويتر :”رحلت النجمة السورية دينا هارون عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ44 عامًا، بعد معاناتها مع مرض سرطان المعدة ومن أشهر أعمالها: (مرايا، طريق النحل، ما ملكت أيمانكم) ولديها طفل بعمر 3 سنوات، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما وداعًا #دينا_هارون”.

 

وكتبت الممثلة السورية نسرين طافش تغريدة عبر موقعها في تويتر:”#دينا_هارون في ذمة ال السلام لروحها الطيبة .. و العزاء و الصبر لقلب العزيزة تولاي هارون و لكل اسرة الفقيدة”.

 

 

وقدمت الفنانة اللبنانية رولا شامية تعازيها كاتبة: “#دينا_هارون ااااه من الموت شو بيكسر . الرحمه و السلام و النور لروحها و الصبر و السلوان لاهلا و اصحابها #سوريا”.

 

اما الممثلة السورية كندا علوش فعزت بوفاتها وطلبت الرحمة لروحها كاتبة: “انا لله وانا اليه راجعون.. محزن جداً خبر وفاة الفنانة السورية #دينا_هارون الله يرحما ويجعل مثواها الجنة ويقوي أهلا واحبابا ويصبرن على فراقا”.

 

ونعت الفنانة السورية ديما قندلقت الراحلة كاتبة:” الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة #دينا_هارون ليكن ذكرك مؤبداً”.

 

ورحلت الفنانة دينا هارون، صباح اليوم، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة حيث ظلت تحت المراقبة الطبية في العناية المركزة، وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان.

Comments

comments