Top

صابرين تطرح ألبوماً غنائياً للأطفال

صابرين تطرح ألبوماً غنائياً للأطفال

تستعد الفنانة صابرين خلال الأيام المقبلة لطرح ألبوم كامل عن الأطفال بعد غيابها منذ فترة كبيرة عن الغناء، حيث قدمت في فترة التسعينات عددا من الأغانى الاستعراضية.

صابرين قالت في تصريحات صحافية إنها تفكر في هذا الأمر منذ فترة كبيرة خاصة أنها كل سنة متعودة تغني لأولادها فى عيد ميلادهم، مشيرة أن الأطفال تم إهمال الأعمال التي تقدم لهم بشكل كبير منذ فترة حيث قدمت عددا من الاغانى الناجحة في فترة التسعينات والتى مازالت فى أذهان الجمهور وقررت العودة إلى الغناء للأطفال من أجل رسم الفرحمة والبسمة على وجوههم حيث حاليا في مرحلة اختيار عدد منها وتتمنى أن تنال إعجاب الجميع.

وأضافت أنها سوف تتعاون في هذا الألبوم مع كل من الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن إيهاب عبدالواحد والموزع محمد عاطف الحلو التي تثق في  قدراتهم في مجال الغناء.

صابرين قدمت أغان في فترة التسعينات للأطفال من ضمنها أغنية “أنا الفرخة واحنا الكتاكيت” وأغنية “الشمس والقمر” وبعدها توقفت عن الغناء وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة.

من ناحية أخرى تنتظر صابرين عرض الجزء الثاني  من مسلسل “أفراح إبليس” الذي انتهت تصويره منذ فترة ويشارك فى بطولة العمل جمال سليمان، محمود عبد المغني، منة فضالي وأحمد صفوت وآخرين وإخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدى صابر.

Comments

comments