Top

زوج كيم كارداشيان غاضب ويتخّذ هذا القرار النهائي…

زوج كيم كارداشيان غاضب ويتخّذ هذا القرار النهائي…

بعد الانتقادات الحادّة التي تلقّاها قرر مغني الراب الأمريكي الاختفاء مجددًا عن الأنظار بإغلاق حساباته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكذلك تويتر، بعد التغريدة التي نشرها ويدعو من خلالها لإلغاء التعديل الدستوري الـ13 الذي صدق على إلغاء العبودية في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتعرض زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لانتقادات لاذعة من قبل متابعيه، خاصة أنه قال خلال ظهوره في برنامج SNL “اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى” وهي رسالة موجهة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أصبح كاني يدعم سياسته في الفترة الأخيرة.
وقبل أن يقوم كاني بإغلاق حساباته، قام بتعديل التغريدة باستخدام مصطلح تعديل النص الدستوري الـ13 بدلًا من إلغائه، وينص التعديل الثالث عشر والذي تم التصديق عليه بعد الحرب الأهلية في أمريكا عام 1865، على إلغاء نظام العبودية أو في الولايات المتحدة، وعدم السماح به إلا كعقوبة على ارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون الأمريكي.
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها كاني ويست بإغلاق حساباته، ففي أبريل 2017 علق مغني الراب الأمريكي نشاطاته على السوشيال ميديا لمدة 11 شهرًا ثم عاد في 2018 عند الترويج لألبومه الجديد.

Comments

comments