Top

أمير كرارة بشخصية جديدة في كازابلانكا…وينزع عنه دور الضابط

أمير كرارة بشخصية جديدة في كازابلانكا…وينزع عنه دور الضابط

بدأ الفنان أمير كرارة؛ التحضير لفيلمه الجديد “كازابلانكا”، وللمرة الأولى مع المنتج وليد منصور، حيث تجري جلسات عمل تحضيرية للفيلم على قدم وساق، وذلك لتحديد موعد التصوير في أقرب وقت الفترة القادمة.

يعكف السيناريست هشام هلال على كتابة السيناريو الخاص بالعمل، بالتوازي مع كتابته لحلقات مسلسل “منطقة محظورة” للمنتج عمرو قورة وهو ما قد يعطله عن إنجاز السيناريو في المدة الزمنية المحددة للعمل.

استقر كرارة على تصوير “كازابلانكا” بالتوازي مع تصويره للجزء الثالث من كلبش، خاصة مع استحالة بدءه في تصوير الفيلم فى الفترة الحالية، وإنجازه قبل الشروع في تصوير كلبش خاصة مع انشغال أبطاله بأكثر من عمل فني خلال هذه الفترة.

وتعكف الشركة المنتجة على إنهاء تعاقدات النجوم المشاركين من ضيوف الشرف والفنانين الكبار، بميزانية مبدئية 50 مليون جنيه.

الفيلم مقتبس من أحد الافلام العالمية وتدور أحداثه في اطار رومانسي – أكشن، ستنفذ مشاهد الأكشن وهي من فرنسا حتى يضمن أن تكون المشاهد ذات جودة عالية على السينما المصرية مؤكدًا وسيتم التصوير بين مصر والمغرب وإسبانيا مطلع يناير القادم. حيث تنشأ قصة حب بين كرارة وغادة عادل، خلال أحداث الفيلم الذي يلعب فيه كرارة شخصية بعيدة عن ضابط الشرطة، حيث يمتلك أحد المقاهي التي يرتادها عدد من المثقفين، وتنشأ بينه وبين غادة قصة حب.

فيلم “كازابلانكا” تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومقرر عرضه في2019

Comments

comments