BGUK_1355337 - *PREMIUM-EXCLUSIVE* ** RIGHTS: ONLY UNITED KINGDOM ** Los Angeles, CA - MUST CALL FOR PRICING BEFORE USAGE -STRICTLY NOT AVAILABLE FOR ONLINE USAGE UNTIL 16:00 PM UK TIME ON 05/10/2018 - Brad Pitt and Jewelry designer Sat Hari were spotted enjoying the Red Hot Chili Peppers Annual Benefit Gala held at the Silverlake Conservatory of Music. The duo appeared to be very close as they were seen chatting and laughing throughout the show and left together. *PICTURES TAKEN ON 30/09/2018* Pictured: Brad Pitt and Sat Hari BACKGRID UK 5 OCTOBER 2018 BYLINE MUST READ: GIO/BONI / BACKGRID UK: +44 208 344 2007 / [email protected] USA: +1 310 798 9111 / [email protected] *UK Clients - Pictures Containing Children Please Pixelate Face Prior To Publication*

بالصور- براد بيت برفقة معالجة روحانية ..


أثار النجم البالغ من العمر 54عامًا الشائعات حول وجود علاقة رومانسية تجمعه مع مصممة المجوهرات والمعالجة الروحانية “سات هاري خلسا”، حيث رُصد يتقرب إليها خلال المزاد السنوي للفنون والموضة الذي عقد في معهد سيلفرليك للموسيقي بمدينة لوس أنجلوس يوم السبت الماضي.

وصرَّح مصدر مطَّلع أن الثنائي جلسا إلى جانب بعضهما البعض، وأمضيا الليلة يتحادثان ويضحكان. مع ذلك ، تزعم مصادر أخرى أن الاثنين لا يتواعدان ، ولم يتواجدا في الحدث معًا.
ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، يُعتقد أن الموسيقي الاسترالي- الأمريكي “مايكل بيتر بالزاري”، المعروف باسم “فليا”، هو الذي عرَّفهما على بعضهما البعض.
والجدير بالذكر، أن الممثلة الأمريكية “جينيفر أنيستون”، زوجة “براد بيت” السابقة، قد اختارت في إحدى الأيام مجوهرات من تصميم “سات هاري “.