Top

ريم رأفت تُتوج بلقب Miss Egypt لعام 2018

ريم رأفت تُتوج بلقب Miss Egypt لعام 2018

عقب متابعة تتويج ملكة جمال مصر للعرب، ثم ملكة جمال مصر للكون، كان موعدنا مع آخر مسابقات ملكات الجمال الكبرى في مصر ملكة جمال مصر Miss Egypt والتى رفعت هذا العام شعار “بنت مصر” ليكون شعارا للفتاة المتوجة بها ورسالة تحملها خلال فترة تتويجها، وعلى مدار قرابة الثلاث ساعات من الاستعراضات والمنافسات، توجت اليوم ملكة جديدة على عرش مسابقة Miss Egypt..

وتمكنت المتسابقة ريم رأفت من حصد لقب ملكة جمال مصر Miss   Egypt   بنت مصر. وجاء ترتيب الوصيفات بالمسابقة من بعدها رويدا قاسم الوصيفة الرابعة، والثالثة حبيبة عمر، والثانية شروق شريف، والأولى رانيا أيمن.

وحصدت عدد من المتسابقات جوائز فرعية فذهب لقب ميس إيجيبت توب موفمنت للمتسابقة عبير عيسي، وحصلت علي لقب ميس إيجيبت مالتي ميديا دانا المهندس، وحصلت علي لقب سفيرة ميس إيجيبت المتسابقة مريم محمد، وحصلت على ميس إيجيبت “تيين” مريم عبد المنعم، وميس إيجيبت فتنس نادين لاشين، وميس إيجيبت أفضل ابتسامة نادين مجدي، وتمكنت ميرنا عز من حصد لقب ميس إيجيبت إليجانت، وميس ايجيبت تالنت ذهبت إلى شروق شريف.

وتحصل الفائزة بلقب ملكة جمال مصر على عقد ألماظ وتصوير  إعلان مع إحدى الشركات الشهيرة، إضافة لفستان من مصمم الأزياء بهيج حسين، وسنة للعناية بالشعر والأسنان مجانا.

وبدأت  متسابقات ملكة جمال Miss Egypt بنت مصر الحفل  بتقديم إطلالتين الأولى كانت مليئة بالشقاوة والشباب والبهجة والإطلالة الثانية كانت خلال عرض أزياء “ميس إليجانت” الذى تم تصويره من قبل وإذاعته في الحفل، فيما جاءت الإطلالة الثالثة للمتسابقات إطلالة رياضية، تؤكد على أهمية الرياضة في الحياة وبالتأكيد لصاحبة اللقب المنتظرة.

وقدمت ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار أغنية خاصة بصوتها تمكنت من إبهار الحضور.

وأشعل الفنان رامي جمال الحفل بأغنياته التي تفاعل معها الجمهور، وبدأ الحفل بأغنية ليالينا، وقال رامي جمال إن الحاصلة على لقب بنت مصر يجب أن تكون ذكية وناضجة وجدعة، مؤكدا أن جميع المتسابقات جميلات ولكن الجمال يأتي في نهاية القائمة التي قالها، وأوضح أن كل من شاركت في المسابقة هى فائزة ومن ستكسب بشكل رسمي هي من تحصل فقط على اللقب ولكن الجميع فائزين.

Comments

comments