Top

اليسا :”اعيش قصة حب جديدة وهذا ما اكرهه بالرجل”

اليسا :”اعيش قصة حب جديدة وهذا ما اكرهه بالرجل”

تصدرت ملكة الاحساس اليسا غلاف مجلة لها بأول لقاء خاص حيث تحدثت عن امور كثيرة وعن تجربتها مع مرض السرطان وتطرقت الى مواضيع فنية وشخصية ، ونورد لكم الشق المتعلق بقلبها، حيث كشفت انها تعيش قصة حب جميلة دون ذكر لتفاصيل اكثر، موضحة ايضاً انها لا تؤمن بالصداقة بعد الحب ومؤكدة انها تكره الرجل الكذاب لانه مريض نفسي وصاحب شخصية ضحيفة.

– هل الحبّ لا يزال على لائحة أولوياتك؟

طبعاً، وقلبي يدقّ بقوّة.

– هل هذا يعني أن رجلاً يشغل بال إليسا؟

نعم، إنها قصّة جميلة في بداياتها أترك تفاصيلها لنفسي.

– ماذا تعلّمت من تجاربك السابقة وتريدين أن تضمّنيه في علاقتك الجديدة؟

في الحبّ لا نتعلّم شيئاً. تتعلّمين فقط أن تختاري شخصاً أفضل لك.

– هل تتّبعين عقلك في الحبّ، أم قلبك؟

أتبع الاثنين. لكنْ هناك أوقات تعرفين فيها أن هذا الشخص ليس لك وتكملين لأنك تعلّقت به وأحببته، وتتأكدين في كلّ مراحل العلاقة أن لا أفق لها.

– كيف ينتهي الحبّ؟

أنا امرأة تعطي الكثير من الحبّ والعاطفة، ويوم أقرّر إنهاء علاقة، صدّقيني ينتهي كلّ شيء بلا ألم أو حتى ذكرى، لأنني أتحمّل أوجاع العلاقة خلالها وليس عندما أقرّر إنهاءها.

– هل تواجهين الشخص بمشاكله؟

أواجهه، ولكن “من شبّ على شيء شاب عليه”، كما يقول المثل. هناك أمور تدخل في صلب تربية الشخص لا تتغيّر حتى لو واجهته بها، ويذهب الكلام هباءً.

– هل تؤمنين بالصداقة بعد الحبّ؟

لا. ينتهي كلّ شيء يوم أترك حبيبي. لا بل أحياناً يتحوّل الحبّ كرهاً. من يحبّ كثيراً يكره كثيراً. لا أملك أنصاف الحلول في الحبّ.

– المجتمع يقتل الحبّ؟

الحبّ، أنا من أحييه وأنا من أقتله بيديّ. لا أحد يؤثّر في قراراتي.

– هل يتدخل أصدقاؤك في علاقاتك العاطفية ويبدون آراءهم بالحبيب؟

أبداً. لا يتدخلون ولا يبدون آراءهم في من أحبّ. هم يحترمون حياتي الشخصية.

– ما العيب الذي لا تتحملينه في الحبيب؟

الكذب. لا أتحمّل الرجل الكذّاب. فالكذّاب قادر على فعل كلّ رذيلة. الكذّاب هو مريض نفسي، صاحب شخصيّة ضعيفة تتضمّن غُرفاً مظلمة فيها قصص بشعة.

Comments

comments