*EXCLUSIVE* Miami, FL - Cardi B relaxes on her hotel balcony with her daughter Kulture while vacationing in Miami Beach following her recent assault charge. Cardi B was all smiles as she snapped pics of Kulture as she was held by another woman, presumably a nanny. The adorable tot was seen in a colorful tutu. Pictured: Cardi B BACKGRID USA 3 OCTOBER 2018 BYLINE MUST READ: VAEM / BACKGRID USA: +1 310 798 9111 / [email protected] UK: +44 208 344 2007 / [email protected] *UK Clients - Pictures Containing Children Please Pixelate Face Prior To Publication*

تسريب صورة ابنة كاردي بي لأول مرة!


تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور لـ”كاردي بي” برفقة ابنتها “كالتشري” أثناء تواجدهما على شرفة شقتها في ميامي، وبدا واضحًا ملامح الطفلة الصغيرة التي حُمِلَت بين يدي مساعدة النجمة رغم المسافة البعيدة، وقد بدت في حالة صحية جيدة في حين  تلتقط والدتها الفخورة الصور لها.

 

خلال جلسة التصوير المرتجلة، ارتدت “كاردي” روب استحمام أبيض اللون واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، بينما طفلتها الصغيرة ارتدت فستان منفوش بألوان متعددة أشبه ما تكون براقصة باليه.

وفي وقت سابق، نشرت “كاردي” صورة قريبة لشفاه ابنتها عبر خاصية “إنستغرام ستوري”، كما نشر زوجها صورة لرأسها.

ويأتي ذلك بعد تسليم “كاردي بي” نفسها إلى الشرطة على إثر شجار عنيق وقع في نادي “انجلس ستريب” للتعري في نيويرك، حيث ادَّعت عاملتين تدعيان “جايد” و”بادي” أن النجمة ورجالها ألحقا بهما إصابات بالغة بعد ضربهما وإلقاء الزجاجات والكراسي عليهما.