Top

نجوم الفن يدعمون فاروق الفيشاوي اثر اصابته بالسرطان

نجوم الفن يدعمون فاروق الفيشاوي اثر اصابته بالسرطان

بعد إعلان النجم الكبير فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان خلال تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي أعرب نجوم مصر والوطن العربي حزنهم وبدأوا دعمهم عبر مواقعهم في التواصل الاجتماعي له.
وجهت نجمة الجماهير نادية الجندي رسالة للفيشاوي تتمنى بها الشفاء له عبر موقعها انستغرام حيث كتبت: “الفنان الكبير فاروق الفيشاوي خالص تمنياتي لك بالشفاء العاجل ودوام الصحه أنت فنان جميل وقدمنا سوي أجمل الأفلام في السينما المصرية ومن الأصدقاء اللي بعتز بيها وربنا يكمل شفاؤك على خير ومبروووك تكريمك في مهرجان الاسكندرية السينمائي “.

ودعم الفنان محمد عادل إمام، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي ونشر ” إمام ” صورة للفيشاوي، قائلا: “بحبك جداً، ربنا يشفيك ويشفي كل مرضانا، إنت قوي وقدها”.

فعبر الإعلامي مصطفى الأغا، عن حزنه الشديد  وكتب عبر موقعه في تويتر: “ألف سلامة للنجم الكبير #فاروق_الفيشاوي الذي أعلن عن إصابته بمرض #السرطان.. عافاه الله”.
ووجه الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، رسالة مؤثرة للفيشاوي الذي صدم جمهوره ومحبيه بإعلان إصابته بمرض السرطان.

وكتب “قمر” عبر حسابه بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قال فيها: “فاروق الفيشاوي.. من أرجل الناس اللي قابلتهم في بيت أبويا وبعد وفاة أبويا كان من القليلين جدا اللي بيسألوا عليا ورعاني وأخد بإيدي في بداياتي وآمن بيا”.

وأضاف: “ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يديلك على قد قلبك الطيب النضيف وعلى قد جدعنتك وطول عمرك قوي وهتعدي منها وهتشوف”.

وايضاً وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة إلى الفنان فاروق الفيشاوي إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «استاذ فاروق الفيشاوى ربنا يعافيك ويتم شفاك بنحب حضرتك يااستاذنا».
وغرد الممثل المصري مصطفى شعبان عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر: “بطل كالعادة يا #فاروق_الفيشاوي إن شاء الله تهزمه، بحبك”.
وأكدت الممثلة المصرية آيتن عامر على ثقتها في قوة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي في تجاوز أزمته الصحية بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان، وغردت آيتن عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي: “قوى وهتقدر تحارب ربنا يقف جمبك ويعافيك”.

 

 

ووجهت الفنانة المصرية رشا مهدي رسالة مؤثرة للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، وكتبت “رشا” في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “فاروق الفيشاوي من يوم ما وعينا وإحنا عرفناك بطل.. هتفضل بطل وهتهزم المرض الخبيث وهتنتصر بإذن الله بنحبك وقلوبنا معاك ربنا معاك ويقويك”.

 

واعربت المخرجة كاملة ابو زكرى عن صدمتها بعد علمها بإصابته، إذ كتبت من خلال حسابها على فيسبوك: “بحبك يا أستاذ فاروق اشتغلت معاك من وأنا عندي ١٦ سنة ربنا يشفيك يا حبيبي يا أطيب قلب وأخف دم وأخويا وزميلي وصديقي .. ربنا يبعد عنك الألم والعذاب ويشفيك بإذن الله”.

وكان فاروق الفيشاوي قد أعلن إصابته بالسرطان خلال حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية لدول حوض البحر المتوسط في دورته الـ34 والذي تم تكريمه عن مشواره الفني، مؤكدا أنه سينتصر على المرض وسيكون أول الحاضرين للدورة القادمة من مهرجان الإسكندرية.

وفور انتهاء الحفل اتجه الفنانون إلى الفنان فاروق الفيشاوي ليدعموه في مرضه وكان من بين هؤلاء الفنان كمال أبو رية الذي توجه بسرعة كبيرة عليه مرددا لماذا لم تبح لي ؟ وكان رد الفيشاوي متخفش عليا.

Comments

comments