Top

عمرو دياب يفاجئ جمهوره ويعلن صدور البومه “كل حياتي” اليوم

عمرو دياب يفاجئ جمهوره ويعلن صدور البومه “كل حياتي” اليوم

أعلن الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، عن طرح النسخة الأصلية من ألبومه الجديد “كل حياتي” في سوق الـCD، ليفاجئ جمهوره بهذا القرار بعد أن كان يرتقب طرح الألبوم رسميًا غدًا الجمعة.

 

 

أسمع ألبوم #عمرو_دياب الجديد "#كل_حياتي" كامل بالكلمات علي #اليوتيوب. أنتاج NayListen to #AmrDiab's new album "#KolHayaty" now on YouTube

Posted by Amr Diab on Thursday, October 4, 2018

 

وأكد عمرو دياب على توافر CD الألبوم في الأسواق خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى طرح الألبوم عبر iTunes، وAppleMusic، ويوتيوب، وباقي المتاجر الإلكترونية.

ويضم الألبوم 13 أغنية، هي: “يا ساحر، يتعلموا، هدد، كل حياتي، كنت في بالي، باين حبيت مع مارشميلو، باين حبيت رؤية عمرو دياب، يا هناه، تعالي، ده لو اتساب، ملاك الحسن، أنت مغرور، قالك ندم”.

 

Get your copy of #AmrDiab's new album "#KolHayaty" Produced by NayAvailable now on iTunes, Apple Music, YouTube and all online digital stores https://amrdiab.lnk.to/KolHayaty

Posted by Amr Diab on Thursday, October 4, 2018

ويتعاون عمرو دياب في ألبوم “كل حياتي”، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

Comments

comments