Top

بالفيديو- جيك جيلنهال ينضم لـ “2 spider-man” ويظهر في بعض اللقطات

بالفيديو- جيك جيلنهال ينضم لـ “2 spider-man” ويظهر في بعض اللقطات

تداولت الصحف الفنية الأجنبية أخبارا تفيد بانضمام الممثل جيك جيلنهال إلى فريق عمل الجزء الثاني من سلسلة أفلام “سبايدرمان” التي يلعب دور البطولة فيها الممثل توم هولاند.

ورغم إدراج اسم الممثل صاحب الـ37 عامًا في الصفحة الرسمية للفيلم على موقع IMDB، فإن الشركتين المنتجتين، Marvel وSony Pictures لم تؤكدا صحة الأخبار المنتشرة.

لكن يبدو أنه من الصعب التكتم على الأمر أكثر من ذلك، خاصة بعد تسريب فيديو ومجموعة من الصور تم التقاطها في موقع تصوير الفيلم الذي يحمل اسم Spider-Man: Far From Home.

 

 

يعتقد الكثير من محبي أفلام “سبايدرمان” أن جيلنهال يجسد شخصية “ميستيريو” عدو البطل الخارق، الذي لا يعتبر شريرا تقليديا مثل معظم شخصيات عالم مارفل السينمائي. فهو لا يتمتع بقدرات خارقة وإنما يعتمد على التكنولوجيا والذكاء لمحاربة الخصم.

وبحسب ما ورد في موقع The Wrap، فإن “ميستيريو” عمل في المجال السينمائي كدوبلير ومتخصص في المؤثرات البصرية، لكنه لم يحقق الشهرة، لذلك تمنى أن يصبح ممثلا حتى يعرفه الجمهور. حتى يأتي الوقت، الذي يخبره أحد الأصدقاء أن أقصر طريق للشهرة هو التحول إلى بطل خارق، لكنه يختار الوجه الآخر ويصبح الشرير.

لكن في الوقت نفسه، يظن آخرون أن جيلنهال يجسد دور الشرير ” نورمان أوزبورن”.

الفيلم الجديد لن تقتصر أحداثه على الولايات المتحدة الأمريكية، وإنما سيشهد ظهور “سبايدر مان” في لندن، وفقا لما جاء على موقعio9.

 

وقد قال رئيس استوديوهات شركة Marvel، “لقد صورنا الفيلم الأول في أتلانتا، ولكننا سنصور الثاني في لندن. بالطبع سيكون هناك مشاهد مصورة في مدينة نيويورك، لكن ستظهر الشخصية في أماكن أخرى من العالم”.

Comments

comments