Top

لماذا حُذف 40 دقيقة من فيلم Venom؟؟

لماذا حُذف 40 دقيقة من فيلم Venom؟؟

في نهاية الأسبوع الجاري، تشهد دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء العالم، طرح فيلم Venom المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC.

ويبدو أن الفيلم الذي يترقب كثيرون مشاهدته، مر بمرحلة مونتاج قاسية نتج عنها حذف ما يزيد عن 30 دقيقة مما تم تصويره.

 

 

 
فقد قال بطل الفيلم، الممثل البريطاني توم هاردي، إن مشاهده المفضلة لن تظهر في النسخة النهائية المقرر عرضها على شاشة السينما.

وأوضح خلال حواره مع ComicsExplained، “هناك مشاهد مهمة تتراوح مدتها من 30 إلى 40 دقيقة، غير موجود في الفيلم… تتضمن لحظات جنون، وكوميديا سوداء، وأشياء من هذا القبيل”.

ورد المنتج التنفيذي للفيلم، مات تولماك، على التكهنات التي تشير إلى أن المشاهد التي حذفت لا تناسب تصنيف PG-13، قائلا: “لا يوجد نسخة وهمية من هذا الفيلم.. الجميع يسألوننا عن ذلك، هل هناك نسخة تتوافق مع تصنيف R؟ لا يوجد شيئا كهذا”.

فيما أضاف مخرج Venom، روبن فليشر، أن الفيلم من البداية كان سيحمل تصنيف PG-13، لافتا إلى أن فيلم The Dark Knight الذي حصل على نفس التصنيف كان دوما بمثابة مرجع له.

الفيلم يقدم واحدا من أهم الشخصيات الشريرة في عالم “سبايدرمان”، ومع ذلك لن يظهر البطل الخارق خلال أحداثه. كما أنه لا يرتبط بعالم مارفل السينمائي، وإنما ينتمي كليا إلى شركة Sony Pictures التي تعتبره نقطة الانطلاق لمزيد من الأفلام تنافس بها ما تقدمه Disney مع شخصيات شركة Marvel، وما تحاول Warner Bros صناعته مع شركة DC Comics.

Comments

comments