Top

كاني ويست يُهاجم لتأييده لترامب!

كاني ويست يُهاجم لتأييده لترامب!

يواجه جمهور الموسيقي كانيي ويست أوقاتا صعبة تلك الأيام، لأنه يتعرض لهجوم من مختلف المشاهير بسبب تشجيعه الصريح والمتكرر لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

 

نشر مغني الراب صورة عبر Twitter يظهر فيها مرتديا القبعة الخاصة بشعار ترامب “اجعل أمريكا عظيمة مجددًا.”، وأضاف: “هذا مثال للخير والكمال لأمريكا. لن نستعين بمصادر دول أخرى. نحن نبني مصانع هنا في أمريكا ونوفر فرص عمل للأحرار الغير مسجونين وسنحاول أن نلغي التعديل رقم 13 في الدستور الأمريكي.” يواجه جمهور الموسيقي كانيي ويست أوقاتا صعبة تلك الأيام، لأنه يتعرض لهجوم من مختلف المشاهير بسبب تشجيعه الصريح والمتكرر لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

يشار إلى أن التعديل رقم 13 ينص على منع العبودية، وتغريدة ويست توحي بأنه يدعم عودتها.

 

لذلك بادر الممثل الأمريكي كريس إفانس بالرد عليه مغردًا: “لا شيء مغضب أكثر من النقاش مع من يجهل التاريخ، ولا يقرأ كتب، ويتباهى بجهله كأنه فضيلة. كمية الآراء غير المبنية على حقائق التي قابلتها مؤخرًا ليست فقط محبطة، بل هي أيضًا مرعبة ورجعية”.

 

ونشر مغني Monster أيضًا الصورة ذاتها بنفس الوصف على Instagram، وشهد تعليق من المغنية الأمريكية لانا ديل راي: “يمكنني فقط أن أخمن أنك تتوافق مع شخصيته بعض الشيء. جنون العظمة والنرجسية، وكلاهما مرتبط بالرجل الذي يرأس بلدنا. إذا كنت تعتقد أن من العادي أن تشجع شخص يري أنه له الحق أن يتحرش بامرأة لكونه مشهورًا، فأنت تحتاج التدخل مثله تمامًا. وهذا شيء لن يلاحظه النرجسيين لعدم وجود مساعدة كافية لتلك المشكلة.”

 

 

وكان ثاني فنان يعلق على المنشور على Instragram هو مغني الراب سنوب دوج، إذ كتب: “إجعل أغانيك عظيمة مجددًا.”

Comments

comments