PREMIUM EXCLUSIVE Please contact X17 before any use of these exclusive photos - [email protected] Ben Affleck spotted arriving at Jennifer Garner house to see the kids for first time in weeks as Garner and kids prepare the happy return with flowers arrangements . Ben Affleck was in rehab in Malibu following intervention by Garner a month before sept 29, 2018 X17online.com

بالصور- بن أفليك يزور منزل جينفير غارنر وتستقبله بالورود


قام النجم العالمي بن أفليك بزيارة لمنزل طليقته النجمة الأمريكية جينفير غارنر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من أجل الالتقاء بأبنائه الثلاث، بعد حصوله على راحة من المصحة النفسية التي يتلقى بها العلاج من الإدمان الكحولي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن جارنر استقبلت “أفليك” في منزلها بالورود، حيث شوهدت وهي تقوم بشرائها قبل ساعات من وصوله.

وأكدت “ديلي ميل”، وفقا لمصادر مقربة من النجم الأمريكي، أن حالته الصحية والنفسية في تحسن ملحوظ، وأنه يتلقى دعما كبيرا من أصدقائه المقربين، منهم النجم العالمى مات ديمون.

جدير بالذكر أن زوجته السابقة جينيفر غارنر تدخلت من أجل إنقاذه وإعادته للمصحة النفسية لاستكمال رحلة علاجه، لأنها شعرت بأن حالته تتدهور وتسوء يوما عن يوم، رغم أنها انفصلت عنه منذ أكثر من عامين.