Top

“أنغامي” تقيم حفلها السنويّ وتُعلن حصرياً إطلاق أغنية تجمع French Montana ومايا دياب وMassari

“أنغامي” تقيم حفلها السنويّ وتُعلن حصرياً إطلاق أغنية تجمع French Montana ومايا دياب وMassari

ضمن حفل “أنغامي” السنويّ الذي تلى المؤتمر الذي أقيم بدعم من شريكها الإعلاميّ “Digital Media Services DMS” التابعة لـ”شويري غروب”، كان الحضور على موعدٍ مع النجم العالميّ French Montana الذي وصل خصّيصًا من الولايات المتّحدة الأميركيّة، لينضمّ إلى كلّ من النجمين Massari ومايا دياب.

أقيم الحفل في فندق وستن مينا السياحيّ في دبي حيث أعلن French Montana عن إطلاق عمل مُميّز يجمعه بمايا دياب و Massari حصرياً عبر تطبيق “أنغامي” يوم السبت 29 أيلول- سبتمبر. سيصدر هذا العمل كجزء من الخطّة التي وضعها وسيم SAL صليبي الشريك الإستراتيجيّ لـ”أنغامي” عالمياً بالتعاون مع فريق أنغامي، بهدف توسيع دائرة إنتشار الموسيقى العربيّة، على أن يتمّ تصويره على طريقة الفيديو كليب في المرحلة المُقبلة.

من ناحيته وصف Massari هذا التعاون قائلاً :”هو رسالة مُباشرة لتذكير الجيل الجديد أنّ الموسيقى هي اللغة العالميّة الوحيدة التي تجمعنا وتكسر كلّ الحواجز وتزيل كلّ العوائق التي تضعها أحياناً مُجتمعاتنا من خلال الإختلافات الثقافيّة والحضاريّة”.

تجدر الإشارة أنّ الحفل شهد إطلالة مُميّزة للنجمة مايا دياب التي أشعلت الأجواء وأضفت حماساً كبيراً بين الحضور.

أمّا وسيم SAL صليبي فكانت له كلمة خاصّة بالمُناسبة شكر من خلالها الجمهور الحاضر وشركة “أنغامي” التي دعمت أفكاره المُتميّزة وغير التقليديّة منذ اليوم الأوّل.

وأضاف: “من يعرفني جيّداً يعلم بأنّني أؤمن أنّ العمل هو حبّ عائلة أيضاً. وأنا فخور جداً بما حقّقته شركة “أنغامي” ونجومنا الثلاث. اليوم هو يوم مُميّز وأتطلّع للمزيد من النجاحات المُشتركة”.

وقبيل السهرة الاحتفاليّة، كانت أنغامي وDMS قد نظّمتا مؤتمرًا خاصًا بالإعلام والإعلان خُصّص للإضاءة على الدور الفعّال الّذي يمكن أن تلعبه الشركات الإعلانيّة، وذلك بحضور أكثر من مئة شخصيّة مؤثّرة في مجالات التسويق والإعلان والإعلام.

كلّ التحوّلات الّتي شهدَها تطبيق أنغامي شكلاً ومضمونًا، تحدّث عنها الشريكان المؤسّسان إيلي حبيب وإدي مارون. وبذلك، إطّلع الحضور على تفاصيل التحديث الّذي شهدته مؤخّرًا منصّة أنغامي الموسيقيّة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما استرجع حبيب حكاية التطبيق الموسيقيّ الّذي تحوّل خلال سنواتٍ قليلة إلى شركةٍ رائدة في عالم صناعة الموسيقى. أمّا مارون فأكّد أنّ أنغامي تستعدّ لمرحلةٍ جديدة ستشهد مزيدًا من التطوير ومن الإنتاجات الموسيقيّة الخاصّة ( Anghami Originals ) وابتداع الأغاني بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيّين.

Comments

comments