Top

ادارة الجونة تهاجم وترد على اتهامها بسرقة فكرة المهرجان.. التفاصيل!

ادارة الجونة تهاجم وترد على اتهامها بسرقة فكرة المهرجان.. التفاصيل!

حرص منظمو مهرجان الجونة السينمائي على الرد على الإعلامي خضر محمد خضر، الذي أعلن في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”  أن فكرة المهرجان هي فكرته من البداية، وكان يحلم بتنفيذها منذ 8 سنوات، وأنه هو من وسط الفنانة بشرى لعرضها على رجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

وجاء رد المهرجان من المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، إذ قال في بيان:

“وجب التنويه ان عمرو منسي وبشري وكمال زادة – عن طريق شركة The Festival – ما هم إلا من منفذين للمهرجان وليس لهم أو لغيرهم اي حقوق ملكية أو أدبية أو معنوية حيث ان جميع الحقوق المالية والأدبية والمعنوية لمهرجان الجونة السينمائي هي ملك شركة أوراسكوم للتنمية مصر مالكة الجونة و المهندس/نجيب ساويرس.

“أما عن الخلاف الذي نشب بين شركاء شركة GFF التي ليس لها أي علاقة تعاقدية بالشركة مالكة المهرجان، فقد تم تصفيتها بالتراضي واتفاق كل الشركاء بما فيهم السيد خضر. إلا اننا فوجئنا بعد ذلك بدعوى قضائية من السيد خضر ضد باقي الشركاء. وفي ابريل ٢٠١٨ قضت المحكمة برفض الدعوى بعد أن تبين عدم صحة ادعاءاته إلا أنه قرر أن يتبع مسلك جديد للتشهير بعد خسارته للقضية. وحيث انه تم استئناف الحكم الصادر لصالحنا فالأمر الان معروض أمام القضاء ولا يحق لنا أو لغيرنا التعليق أو التعقيب حتي صدور حكم نهائي في موضوع النزاع. مع حفظ حقنا في الرد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد أي ادعاءات كاذبة أو محاولات للتشهير”.

Comments

comments