مشاهير عالميون يرتدون مجوهرات YvanTufenkjian الفاخرة في Emmy Awards


اختارت الممثلات جينا رودريجيز وكارا بوينو، ومقدمة البرامج في شبكة E! News زوري هال ارتداء مجوهرات YvanTufenkjian لظهورهن في حفل توزيع النسخة الـ 70 منجوائز Emmy Awards السنوية التي جرت في مدينة لوس انجليس يوم 17 أيلول 2018.

وللمناسبة قال السيد إيف توفنكجيان، المدير الشريك في مجوهرات YvanTufenkjian: “نحن سعداء لأن مشاهير عالمية اختاروا أن يرتدوا من مجوهراتنا خلال حفل توزيع جوائز الـEmmy Awards.” وأضاف: “إن جوائز الـEmmy Awards هي من أهم الجوائز في عالم التليفزيون، ونحن فخورون لتمثيل لبنان والمجوهرات اللبنانية في هذا الحدث الفريد.”

واختارت الممثلة جينا رودريجيز،التي كانت واحدة من مقدمي جائزة أفضل كتابة لمسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الـEmmy Awards، ارتداء أقراط YvanTufenkjianمرصعة بالماس معثوبلزهير مراد. كذلك ارتدت الممثلة كارا بيونو (Mad Men, The Sopranos, Stranger Things) أقراط YvanTufenkjian مميزة. في حين اختارت مقدمة البرامج في شبكة E! News زوري هال، مجوهرات من مجموعة “Stacked” الجديدة منYvanTufenkjian.

ونجاحYvanTufenkjianالمتزايد بين المشاهير العالمية دفعه إلى المشاركة بمعرض Couture Show في صيف 2018 في مدينة لاس فيغاس. والقطع الجديدةالمعروضة أظهرت