Top

بالصور- سلمى حايك تحضر عرض ازياء “غوتشي”

بالصور- سلمى حايك تحضر عرض ازياء “غوتشي”

أبهرت “سلمى حايك” الجميع بإطلالتها الأرجوانية التي سرقت الأنظار حال حضورها عرض مجموعة أزياء دار الأزياء الفرنسية “غوتشي” لموسم ربيع /صيف 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الإثنين الماضي.

وبدت الحسناء غاية في الجمال مُرتديةً فستان ملفَّت أرجواني اللون مُرصَّع بحبيبات الكريستال اللمَّاعة وكأنها مجرة مُزيَّنة بالنجوم، حيث جاء أشبه ما يكون بتوب ذو أكمام طويلة شفافة وتنورة ماكسي برَّاقة، وزيَّنت خصرها بحزام جلدي أسود رفيع.

في حين اعتمدت بطلة فيلم “Frida” تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها بطريقة انسيابية منحتها مزيدًا من الأنوثة، وأضفت على ملامحهما لمسة من السحر معتمدةً مكياج بألوان النود.

وتزيَّنت “سلمى حايك” بمجموعة من الخواتم الفضيَّة المُرصَّعة بالألماس، وعقد بسيط التف حول رقبتها، وبدت أكثر طولًا مرتديةً صندل أرجواني مكشوف مخملي ذو كعب عالٍ، وحملت حقيبة كلاتش سوداء مخملية من توقيع غوتشي.

 

 وانضم إلى جانب النجمة زوجها الفرنسي ” فرانسوا بينولت” الذي تألق ببدلة كحيلة أنيقة نسَّقها مع قميص أبيض بسيط، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف عرض “غوتشي” من بينهم: “أغنيس فاردا”، و”جارد ليتو”، و”ماركو بيزاري”، و”ماسيمو بوتورا”.

Comments

comments