Top

امال ماهر تتعرض للتهديدات من جهات امنية.. تعرف على التفاصيل!

امال ماهر تتعرض للتهديدات من جهات امنية.. تعرف على التفاصيل!

كشفت الفنانة المصرية، امال ماهر، عن تعرضها للتهديدات من قبل جهات أمنية في بلادها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدةً أنها تتعرض إلى “حرب” هي وأسرتها منذ فترة طويلة، وصلت إلى حد إغلاق استوديو خاص بها، علاوة على صيدلية مملوكة لأخيها.
وعلقت ماهر، على صفحتها الشخصية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء الإثنين: “الضغوط والحرب اللي بأتعرض لها أنا وأخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد… إمبارح الاستوديو بتاعي اتشمع، والنهاردة صيدلية اخويا اتشمعت، ده غير التهديدات والشتائم اللي على موبايلاتنا… يا ترى هانفضل ساكتين لحد إمتى، الله أعلم؟!”.

 

حسابات زي الرز لسة معمولة النهاردة لهم متابع واحد على تويتر بينشروا تويتة على نغمة واحدة عن هدايا اخدتها…. انتظروا مني…

Posted by Amal Maher on Monday, September 24, 2018

وأضافت ماهر، في تدوينة أخرى: “حسابات زي الرز لسة معمولة النهارده لهم متابع واحد على تويتر، وبينشروا تويتة على نغمة واحدة عن هدايا أخدتها… انتظروا مني فيديو لتوضيح كل الأمور، ومين بالضبط اللي أخد هدايا… كل الحرب اللي بتحصل لي دي علشان يجبروني أكون في مكان أنا مش عايزاه… أنا بنت مصرية عمري ما أقبل على نفسي الغلط، وعمري ما أقبل انحني لحد مهما حصل”.

 

الضغوط والحرب اللي باتعرض لها انا واخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايدامبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية…

Posted by Amal Maher on Monday, September 24, 2018

وكشفت ماهر كذلك أن حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تمت سرقته، وهي تحاول استرجاعه حالياً، بقولها: “تويتر بتاعي اتسرق حالاً، وأي تويتة عليه من دلوقتي لا تمثلني، وفي طريقي لاسترجاعه”.

واستطردت ماهر: “لم يتم استرجاع حساب (تويتر)، وهأعلن على (فيسبوك) فيديو صوتي بنفسي إني استرجعت الحساب”.

ولم يتأكد بعد إذا ما كانت تلك التدوينات صادرة عن ماهر نفسها، أم أن حسابها الرسمي على “فيسبوك” تعرض للاختراق كذلك، في محاولة لتوريطها مع أجهزة الأمن، وهو ما سيظهره مقطع الفيديو التي وعدت بنشره على الصفحة خلال الساعات القادمة.

وعمد قرصان الحساب الرسمي للمطربة المصرية على “تويتر” إلى حذف جميع متابعيها من على الموقع.

من جهته، هدد تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، بالانسحاب من الاستثمار في قطاع الرياضة بمصر، إذ قال: “أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر… هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية… ليه الصداع!”.
وكانت ماهر قد فوجئت بأغنية تحمل اسم “بخاف أفرح” تغنيها المطربة أنغام، رغم أن ماهر أنهت تسجيلها منذ فترة، وضمّتها إلى الألبوم الجديد الذي تستعد لطرحه.

 

 

احيانا عدم الخروج لا يكفي !🤣.مش بس كده الباب اتقفل للأبد 😀

Posted by Amal Maher on Saturday, September 22, 2018

 

في هذا السياق، ذكرت المذيعة المصرية شهيرة حمدي، أن قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي، أمرت الحرّاس بفتح باب شقة آمال ماهر التي تقيم في المبنى عينه، وقاموا بتفتيشها وختموها بالشمع الأحمر، وقالوا إنها ممنوعة من دخولها.

وعلى علاقة بالواقعة التي أعلنت عنها شهيرة، أعاد بعضهم نشر تدوينات لتركي آل الشيخ التي قال فيها ملمّحاً إلى عيد ميلاد آمال ماهر: “عيد الميلاد الذي لم يتم هديته غداً”، وردّت آمال عبر “تويتر” بما يعد نوعاً من التحدي: “وإذا عزمت فتوكل الهدية مردودة”.

 

وإذا عزمت فتوكل الهدية مردودة 👍🏻😎

Posted by Amal Maher on Saturday, September 22, 2018

 

Comments

comments